fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بفرمان الخطيب.. نجم الأهلي ممنوع من المشاركة وشرط وحيد للعودة إلى المباريات

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات الماضية.

ويواصل المارد الأحمر استعداداته لمواجهة إنبي، مساء غدٍ السبت على ملعب المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويرفض مجلس إدارة النادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني، على عدم الدفع بخدمات المغربي بدر بانون مدافع الفريق، عقب تعافيه من إصابته.

وبدأ اللاعب فترة التأهيل خلال الفترة الحالية عقب تعافيه من الالتهابات التي ‏اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وغاب على إثرها منذ شهر يناير الماضي.

وقررت إدارة النادي الأهلي، عدم مشاركة اللاعب في المباريات مرة أخرى إلا في حالة جاهزيته بنسبة 100% طبيًا وذلك حماية له، وعدم تعرضه لانتكاسة جديدة.

ووضع الجهاز الفني، شرط الحصول على مخاطبات رسمية من الطاقم الطبي الخاص الذي كان يشرف عليه طوال فتراة الراحة والعلاج، من أجل الدفع به.

إقرأ أيضًا:

لمنع غضب الجماهير.. قرار هام من موسيماني داخل الأهلي قبل مواجهة إنبي بالدوري

وطالبت إدارة النادي، اللاعب المغربي بضرورة مخاطبة طاقمه الطبي خلال الفترة المقبلة، للحصول على التقارير الطبية التي تؤكد جاهزيته للمشاركة.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أوضح أن بدر بانون خضع لبرنامج علاجي في المغرب تحت إشراف طبيب منتخب بلاده، مشيرًا إلى أنه تعافى تمامًا من الالتهابات التي ‏اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وتابع: “بانون خضع لفحص دائم على القلب ‏لمدة ثلاثة أيام في المغرب وجاءت النتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أنه خضع لتدريبات بدنية متدرجة أثناء وجوده ‏في المغرب”.

واختتم: “بعد عودة اللاعب المغربي إلى مصر قام بأداء بعض الفقرات ضمن برنامجه التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه ‏قبل المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الكرة”.‏

وكان بدر بانون تواجد أمس الخميس، في ملعب التتش بعد عودته من ‏المغرب، حيث أدى اللاعب جلسة في الجيم، ضمن البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه لتجهيزه للمشاركة في ‏التدريبات الجماعية.‏

وأبدى بانون عقب عودته، في أمله بالمشاركة مع فريقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضد الوداد البيضاوي المغربي بالمباراة المقرر لها يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …