fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بفرمان كولر.. الأهلي يعيد بديل السولية على السطح للتعاقد معه في الشتاء

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تعجبه الشديد من تعادل النادي الأهلي أمام نظيره فيوتشر في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام.

وشدد كولر على أن غنام محمد من اللاعبين المميزين في خط الوسط، والذين نالوا إعجابه الشديد في المباريات الماضية، وتحديداً في لقاء النادي الأهلي أمام فيوتشر، والذي انتهى منذ قليل.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. سبب جديد وغير معلن وراء استبعاد كولر لأهم نجوم الأهلي

أول قرار رسمي من كولر بعد التعادل الصادم مع فيوتشر في الدوري.. تفاصيل نارية

عاجل ورسمياً.. الأهلي يٌعلن المشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب

وعاد اسم غنام، مرة أخرى على السطح كبديل لنجم الفريق الكروي الأول عمرو السولية الذي يعاني من ضغوط المباريات منذ عدة مواسم سابقة، فيما يتطلع الأهلي إلى الحصول على غنام لما يمتلك من امكانيات قوية تقترب من اللاعبين المميزين في خط الوسط بشكل عام.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين، وشهدت العديد من الأحداث الغريبة من طرد لاعب فيوتشر وركلة جزاء للأهلي ورعونة دفاعية، وسط عدم استغلال لاعبي الأهلي لأي من هذه العوامل والآليات السهلة لتحقيق الثلاث نقاط.

ويريد كولر أن يحصل على تعويض لتواجد أي من اللاعبين، نظراً لأن غنام من اللاعبين الجوكرالذين يقدمون مستوى جيد وثابت مع فريقه، يأتي ذلك في الوقت الذي تمسك فيه المدير الفني السويسري بخدمات أليو ديانج لاعب وسط الفريق لاستمراره في الصفوف بشكل رسمي ونهائي.

وجاءت العديد من العروض للاعب صاحب الأداء المميز أليو ديانج، ولكن الفريق رفض بكل قوة أن يحصل على لاعبين آخرين، نظراً لأن ديانج قوة بدنية وفنية لا تعوض على الإطلاق.

ويستعد النادي الأهلي بكل قوة لمباريات دوري أبطال إفريقيا خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن أسفرت القرعة في المجموعة عن وقوع النادي الأهلي مع أندية كبرى ومميزة وعلى رأسها صن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

ويستهدف النادي الأهلي لاعبين من العيار الثقيل من أجل بحث تواجدهم في الصفوف الحمراء، وذلك في إطار الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين الذين سوف يكون لهم شأن آخر مع القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …