fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

بفرمان من كولر.. الأهلي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع خليفة علي معلول

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تكثيف المفاوضات مع خليفة علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء من أجل استقدامه إلى الصفوف خلال الفترة الجارية في الانتقالات الشتوية.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على تواجد الظهير محمد شكري لاعب النادي الأهلي السابق، ونجم سيراميكا كليوباترا الحالي وذلك من أجل أن يكون بديل لعلي معلول الظهير التونسي المميز في صفوف النادي الأهلي.

الأكثر مشاهدة:

الهداف المهاري صانع الألعاب.. شاهد مهارات البديل الرسمي ليعقوبو في الأهلي

الأهلي المصري يفاجيء الهلال السعودي والوداد المغربي بضربة قوية قبل المونديال

رسمياً.. أمير توفيق يعلن ضم الموهوب الجديد لصفوف الأهلي

بعد الواقعة الأخيرة.. منة شلبي تهدد ثنائي الزمالك بالحبس

خلاص خصلت.. الكونفدرالية الإفريقية وراء رحيل نجم الأهلي إلى فيوتشر على سبيل الإعارة

بعد صفعة مروان عطية.. الاتحاد السكندري يوجه الضربة الثانية إلى مرتضى منصور

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

وكان الأهلي يعتمد على محمود وحيد قبل أن يرحل في هذه الجبهة، بالإضافة إلى خروج أيمن أشرف من الحسابات الرسمية للمدير الفني خلال الفترة الماضية، بسبب عدم الحاجة لخدماته على الصعيد الدفاعي.

مارسيل كولر عايز بشدة محمد شكري لاعب الأهلي المنتقل إلى سيراميكا في بداية الموسم، والأهلي في هذه الحالة سوف يكون مطالب بدفع 7 ملايين جنيهات من أجل استقدام اللاعب مرة أخرى.

وتم كتابة هذا البند في العقد، أن الأهلي يحق أن يسترد شكري مرة أخرى بموافقة اللاعب مقابل دفع المبلغ سالف الذكر، في الوقت الذي يسعى الأهلي إلى معرفة رأي المدير الفني أحمد سامي.

وأبدى سامي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا التمسك بخدمات اللاعب وعدم رحيله عن الصفوف على الإطلاق، نظراً للحاجة الفنية لخدماته، في إطار مشاركة شكري بشكل أساسي في المباريات والاعتماد عليه بكل قوة.

ويبحث النادي الأهلي في ملف أكثر من لاعب لضمه في الصفوف الحمراء، قبل انطلاق مونديال الأندية والدخول في معترك دوري أبطال إفريقيا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويمضي الأهلي في أكثر من اتجاه متوازي من أجل البحث الأكبر عن اللاعبين الذين يستحقون تدعيم الفريق، وارتداء القميص الأحمر، في ظل الحاجة الماسة لجهود المهاجمين الذين يبحث كولر السير الذاتية الخاصة بهم خلال الفترة المؤخرة.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

جيب عرض وامشي من هنا.. الخطيب ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالطرد

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …