fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بفرمان من مارسيل كولر.. انتهاء أزمة محمود كهربا داخل الأهلي

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتجديد إيقافه من جديد داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن اللاعب لن يدفع الغرامة الموقعة علية حتى الآن، حيث أرسل النادي الأهلي، مستحقات محمود عبد المنعم كهربا، من أجل مساعدته في تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل الزمالك، حيث سيدفع كهربا الأموال خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمحمود كهربا، وتواجده داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى اللاعب، حيث تحدث كولر مع المسؤولين داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ومناقشة الأمور من العديد الهامة داخل الفريق الأحمر، وعلى رأسها غرامة محمود كهربا، وذلك بعد اقتراب نهاية المهلة الموقعة عيه.

وعلم “أهلي نيوز”، أن كولر تحدث مع محمود الخطيب، بشأن أزمة محمود كهربا ودفع الغرامة الموقعة على اللاعب، حيث أكد بيبو له أنه تم مناقشة الأمر، وأصبحت الأمور قريبة من الانتهاء، واللاعب سيكون متواجد مع الفريق حتى اعتزاله ولن يتم إيقافه مجدداً، وسيتم أرسل الغرامة إلى الاتحاد الدولي خلال الفترة المقبلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء يوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً..

طلبهم بالاسم.. مارسيل كولر يبلغ الخطيب برغبته في انتقال الثنائي إلى الأهلي بالموسم الجديد

تركي آل الشيخ “ينقذ” محمود كهربا من الغرامة الكبرى.. كواليس مثيرة

عبر عن غضبه وطلب الرحيل.. كواليس مثيرة وراء هروب نجم الأهلي

من بوابة الهلال السوداني.. الأهلي يعلن عن التوقيع مع الثلاثي عقب المواجهة المرتقبة

بعد الاعتذار لشوبير والخطيب.. لاعب الزمالك على أعتاب الانتقال إلى الأهلي في الصيف المشتعل

صفقة تبادلية بين الأهلي وفيوتشر في انتقالات الصيف.. عمر كمال عبد الواحد مقابل الثنائي

بعد دخول فاركو.. العرض الرسمي الرابع لضم ضحية مارسيل كولر من الأهلي في الصيف

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي بعد تمرده بسبب العروض.. كواليس مثيرة

الأهلي المصري ضد الهلال السوداني.. أحمد ناجي يتوقع نتيجة اللقاء الصعب ويدافع عن محمد الشناوي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم 1 أبريل المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …