fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بفرمان نهائي من موسيماني.. الأهلي يسدل الستار على الأزمة التي طال نقاشها إعلامياً

أسدل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الستار على الأزمة التي طال تناولها على الصعيد الإعلامي طويلاً، والتي تم التناقش فيها في فترة سابقة على صدر عدد كبير من الصحف والمواقع.

 

وكشف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في معرض حديثه منذ ساعات عن غلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي كافة الطرق التي تؤدي إلى التعاقد مع مدرب عام.

 

وكان الأهلي على شفا التعاقد مع مدرب عام جديد بعد رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون إلى مسقط رأسه مرة أخرى، بسبب الارتباطات الأسرية التي أجبرته على ترك مصر.

 

وأوضح الكابتن محمود الخطيب، أن موسيماني أبدى قناعاته التامة بسامي قمصان المدرب المساعد، وتم منحه صلاحيات المدرب العام رويداً رويدا، وذلك بعدما رأى فيه الشخص المناسب في هذا المنصب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سامي قمصان قدم أداء طيب خلال الفترة الماضية، بعدما وضعه موسيماني تحت المجهر بشكل فردي على صعيد الأداء الفني وعلاقاته مع اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

أخيرًا.. نجم الأهلي الغائب يعود إلى قائمة الفريق ضد سموحة بأمر موسيماني

وأضاف المصدر، أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي كان له دوراً جيداً في هذه التزكية، بالإضافة إلى جونسون الذي أفاد في تقريره لموسيماني قبل الرحيل أن “قمصان” ينتظره مستقبل جيد على الصعيد التدريبي.

 

وشدد المصدر على أن قمصان يتمتع بشخصية جيدة مع اللاعبين، فضلاً عن أنه متعدد المهام داخل الجهاز الفني، ويقدم عدد من الأدوار الجيدة التي تضيف إلى الفريق دون أن يشعر به أحد.

 

وأوضح المصدر، أن قمصان لا يشعر به الجميع لأنه يؤدي دوره وفقاً لحجم اختصاصاته التي منحه إياها موسيماني بشكل تدريجي، بعد الحصول على الثقة الكبرى من قبل المدير الفني الجنوب إفريقي.

 

ورفض موسيماني استقدام أي فرد جديد على المنظومة التي يعمل فيها بالأهلي، وتحديداً بالجهاز المعاون، مشدداً على أن وجود أي شخص سوف يكون عبء على الجهاز الفني، وأن قمصان يستطيع القيام بعدد من الأدوار الجيدة والرئيسية التي قد يقدمها المخضرمين الذين كانوا مرشحين لهذا المنصب.

 

وتم ترشيح عدد من المخضرمين القدامى في الأهلي، وعلى رأسهم عماد النحاس، وعلاء ميهوب ورضا شحاتة، وهاني رمزي وغيرهم من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية العالية.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …