fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بقيمة ٦ مليار.. الأهلي يترقب عودة محمود الخطيب من فرنسا لحسم هذا الملف

يترقب مسؤولو النادي الأهلي، وصول محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من فرنسا، حيث تأجل عودته ٧٢ ساعة، وذلك بناء على تعليمات من قبل الطبيب المعالج له خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه سيكون هناك العديد من الملفات المطروحة أمام الخطيب للاطلاع عليها.

ويدرس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العديد من الأمور الخاصة بالنادي الأهلي والملفات الساخنة، والتي على رأسها ستاد النادي الأهلي، من أجل تحقيق الحلم الاهلاوي وتنفيذ الوعد الذي قطعه الخطيب على نفسه بشأن بناء الاستاد خلال فترة تواجده داخل القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية، العديد من المفاوضات مع شركات خارجية وخليجية من أجل تولية بناء ستاد الأهلي بالتعاون مع برزنتيشن وتم الوصول إلى حل شبه نهائي مع أحد الشركات العالمية، حيث لم يتخذ الأهلي أي قرارات إدارية حتى الآن، لاسيما أن هناك العديد من الشركات التي تتفاوض مع الأهلي في الوقت الحالي.

ويحمل الاتفاق الذي وقع بين الأهلي والشركة الألمانية العديد من الامتيازات وعلى رأسها أن يحصل الأهلي على مبلغ ٦ مليار جنية مقابل حمل الاستاد اسم الشركة لمدة ٢٠ عام، على أن يتم تسديد المبلغ على ٤ دفاعات.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية.

وحدد الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر مرانا صباحيا وآخر عصر غد الثلاثاء في إطار تنفيذ البرنامج البدني المحدد للاعبين. 

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …