fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بلال مظهر.. من هو هداف دوري أبطال أوروبا للشباب القريب من الأهلي ؟

فجرت مصادر صحفية يونانية، اليوم الإثنين، مفاجأة كبرى بشأن اقتراب بلال مظهر، مهاجم فريق باناثينايكوس، ولاعب منتخب مصر الأولمبي، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونجح بلال في خطف الأنظار إليه في دوري أبطال أوروبا للشباب إذا حصد لقب هدافي البطولة في الموسم المنصرم.

ووفقا لما ذكره موقع قناة نوفا سبورت اليونايية ، فأن بلال مظهر مهاجم فريق باناثينايكوس تم عرضه على إدارة النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل بصفقة مجانية قبل انتهاء عقده بـ6 أشهر.

بلال مظهر: لست مظلوما بعدم الانضمام لمنتخب مصر

بلال مظهر صاحب الـ 19 عامًا، يرتبط بعقد مع باناثينايكوس، حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

ومن المترقب أن تشهد الأيام المقبلة جلسة مع إدارة النادي الأهلي والسويسري كولر المدير الفني للمارد الأحمر، لحسم مصير ضم اللاعب.

ماذا قدم بلال مظهر مع باناثينايكوس ؟

خاض بلال 18 مباراة رفقة فريقه اليوناني للشباب ونجح في تسجيل 6 أهداف وصنع تمريرة حاسمة لزملائه.

كما لعب 4 مبارايات في دوري أبطال أوروبا للشباب ونجح في تسجيل 9 أهداف وخطف لقب هدافي البطولة.

جدير بالذكر أن بلال مظهر لعب ضمن صفوف موناكو وشاتوروا الفرنسيين وجيانجسو شوانتيان الصيني، بينما مثل منتخب مصر في 6 لقاءات دولية سجل هدفين ضد إستونيا وكوريا الجنوبية.

من هو بلال مظهر هداف دوري أبطال أوروبا الذي انضم لمنتخب مصر للشباب؟ - كورة  بلس

يذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وافق على انضمام اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق بالإضافة إلى عودة اللاعب صلاح محسن من صفوف سيراميكا كليوباترا بعد إنتهاء إعارته.

وفشل الأهلي في التوقيع مع البرازيلي جوستافو دا سوزا نجم نادي جونيبوك هيونداي الكوري الجنوبي في الميركاتو الصيفي الماضي بسبب رفض ناديه التفريط في خدماته لصالح القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …