fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بلال يفتح النار: أنا أفضل من هؤلاء ومسكت البدري من ذراعه والكرة ماشية بالكوسة

كشف أحمد بلال لاعب النادي الأهلي سابقاً عن كواليس مشادته بين الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي آنذاك، وكيفية رحيله من صفوف الفريق الأحمر إلى سموحة السكندري.

وأضاف بلال خلال استضافته لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، أنه قام بإمساك البدري من كتفه من أجل الاستفسار عن سبب استبعاده، ليفاجيء بتوقيع غرامة مالية عليه 100 ألف جنيه في اليوم التالي، وعندما استفسر مرة أخرى، قرر خروجه من النادي بلا رجعة!

بيبو ومروان

وأوضح لاعب النادي الأهلي السابق أن خالد بيبو ليس الأفضل منه، لافتاً إلى أن بيبو كان يلعب على طرف من الأطراف، لافتاً إلى أنه في تاريخ مصر الكروي أحد المعدودين في التاريخ، مشدداً على أنه لديه أزمة كبيرة في التعامل مع الآخرين ولكنه لم يجد أحد يحبه.

وتابع: “فيه مسافات كبيرة بيني وبين مصطفى محمد على الصعيد الكروي، أو مروان محسن لاعب الأهلي الحالي”، مشدداً على أن جيل المنتخب الوطني الحالي يفتقر الفنيات رغم وصوله إلى كأس العالم في روسيا.

أزمة مصطفى محمد ونجله

وأشار بلال إلى أنه واجه العديد من المشاكل بسبب مصطفى محمد وانتقاداته له، موضحاً أنه تلقى كم رسائل من السب والقذف بسبب لاعب نادي الزمالك، متابعاً: “مصطفى محمد لن يصل إلى ما حققه على الإطلاق، ولكن إذا طور من نفسه وحسّن من سرعته سوف يصل إليه”.

وأوضح لاعب القلعة الحمراء السابق أنه يحتاج إلى اللعب بره الصندوق من أجل، مشدداً على أنه قام بعمل أكثر من 70 “اسيست” لزملاؤه الآخرين، وأن وفاة نجله كسرته ولم يكن مستوعبها، لافتاً إلى أنه أكثر ابن يحبه في أبناءه الآخرين.

وشدد بلال على أنه كان يقوم بإطعام نجله (ياسين) ويذهب ويلعب، إلى أن فؤجي بصوت والدته العالي يصرخ، بعدما وجدته يلقي بنفسه في المياه، متابعاً: “كان عندي أمل للحظة الأخيرة أن يستيقظ مرة أخرى، عشت 3 سنوات بعد الأزمة فاقد لكل شيء، وقمت بإنهاء مسيرته الكروية بسبب هذا الأمر”.

وأوضح بلال أنه عرض عليه الحصول على بعض الإمتيازات بشأن ترأس أحد الأكاديميات ولكنه رفض، مشدداً على أن الكرة في مصر “ماشية بالصحوبية والكوسة”، وأن عماد النحاس من النوادر والفلتات في الإدارة الفنية.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …