fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

بمكالمة مباشرة.. مصيلحي ينهي صفقة مدوية من الأهلي للاتحاد بوعد الخطيب

اقترب نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، من الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويحاول زعيم الثغر تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بناءً على طلب حسام حسن المدير الفني، من أجل مواصلة الزحف نحو تحقيق الإنجازات.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي AhlyNews، من مصدر خاص داخل القلعة الحمراء، أن مصيلحي تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي بشكل شخصي لحسم التعاقد مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق، بالميركاتو الشتوي.

 

وتابع المصدر: “مصيلحي طلب بشكل رسمي التعاقد مع محمود، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني”.

 

وأضاف: “بيبو منح مصيلحي وعد شخصي بإقناع اللاعب بالرحيل إلى صفوفه، ولكنه ينتظر حتى نهاية الانتخابات المقرر لها يومي 25 و 26 نوفمبر الجاري”.

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين بيتسو موسيماني المدير الفني والنادي الأهلي لبحث ملف الراحلين في الميركاتو الشتوي.

 

من ناحية أخرى، كان نادي سيراميكا كليوباترا خاطب نظيره الأهلي، للحصول على توقيع محمد محمود صانع ألعاب الفريق، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

وأبدى نادي سيراميكا كليوباترا، رغبته الرسمية في التوقيع مع اللاعب الشاب، خاصةً أنه بعيد عن المشاركات مع الفريق منذ عودته من الإصابة .

 

وحاول مسؤولي نادي فاركو الصاعد حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، مؤخرًا التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، إلا أنه لم يقدم عرض رسمي حتى الآن.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يتخذ قرار مفاجئ تجاه أجايي وموسيماني يُثير الدهشة داخل القلعة الحمراء

 

ويسعى فاركو لتقوية صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تعديل وضعيته في الدوري بعد ظهوره بمستوى متواضع في الجولات الأولى الثلاثة.

 

وتواصل فاركو مع النادي الأهلي بشكل شفوي، للحصول على خدمات محمد محمود نجم الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة بالانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وأجرى فاركو محاولات بشكل شفوي مع القلعة الحمراء لاستعارة محمد محمود صانع ألعاب الفريق، بالميركاتو الشتوي.

 

وعرض فاركو التعاقد مع اللاعب حتى نهاية الموسم واستطلاع رأي ناديه، قبل إرسال فاكس رسمي لحسم الصفقة لصالحه.

 

ورفض النادي الأهلي منح فاركو رأي نهائي في هذا الشأن، حيث ينتظر عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من إجازته حتى يفصل في الأمر سواء بالموافقة أو الإبقاء على خدماته.

 

ويبتعد محمد محمود صانع ألعاب الفريق، عن المشاركات الاساسية، رغم عودته مؤخرًا من الاصابة التي لحقت به وشارك في عدد من المباريات الودية.


ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة غزل المحلة مساء اليوم الإثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدورى الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …