fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بمكر ودهاء «كيف تلاعب موسيماني بعقل الخطيب مستغلًا انشغاله بانتخابات الأهلي لتنفيذ المخطط الكبير»

تناقلت الصحف والمواقع المصرية تصريحات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بشأن تأخر تجديد عقده مع القلعة الحمراء، ورغبته في حسم مستقبله الفترة القادمة.



ووقع موسيماني على عقود تدريبه للأهلي في أكتوبر 2020 لمدة موسمين تنتهي في أكتوبر 2022، لكن المدرب يريد أكمل مسيرته مع القلعة الحمراء وتكرار أسطورة مانويل جوزيه.



وأجرى موسيماني حوارا مع شبكة “City Press” الجنوب إفريقية عبر تطبيق “Zoom”،  والذي قال فيه إنه قرر البقاء في القاهرة وعدم السفر لجنوب أفريقيا بسبب رغبته في متابعة وحضور بعض المناسبات حيث كانت انتخابات النادي الأهلي جارية.



وطالب موسيماني إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بحسم قراره بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي أم لا، خاصة أنه يقدم عمل كبير وجيد مع الأهلي ولا يمكنه الانتظار حتى نهاية الموسم، في ظل معرفة الخليج بما يقدمه الأهلي.


وأكد أنه إذا لم يحدث أي أمور بشان التجديد لن يبقى بدون وظيفة بعد الأهلي، لكني أرغب في البقاء داخل أكبر نادي في الشرق الأوسط، رغم وجود أندية أخرى ستدفع المزيد من الأموال.



وأضاف أنه توج ببطولة أفريقيا مرتان وأنهى ولايته الأولى بالفوز في  ألقاب وسنشارك في العام القادم في كأس العالم للأندية، ولدينا كأس سوبر أفريقي أمام الرجاء المغربي.



ومن جانبه أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن لهجة موسيماني مع الأهلي تغييرات بسب اقتراب نهاية عقده في الموسم الجاري، مضيفًا أن مدرب الأهلي لم يهدد بالرحيل للخليج لكنه أكد أنه لن يبقى في المنزل.



وأشار إلى أن موسيماني سينتظر لحين نهاية حظر الطيران من وإلى جنوب أفريقيا، من أجل دعوة زوجته من بلاده لحسم ملف التجديد مع إدارة محمود الخطيب.



وأشار إلى أن موسيماني ذكي في تسويق اسمه وطالب إدارة الأهلي بحسم موقفها بخصوص تجديد عقده، مؤكدًا أن موسيماني يقوم بالتحضير عن طريق الميديا قبل عقد جلسة التجديد.





وهذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها موسيماني “ميديا جنوب أفريقيا” للضغط على إدارة الأهلي، حيث تقوم زوجته موريرا بهذا الأمر على أكمل وجه وكشفت في وقت سابق تفاصيل شروط تجديد عقد زوجها والتي رفضها الخطيب.

 

 

ويتوقف الدوري المصري لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة بالفوز في  مباريات على التوالي حتى الآن.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …