fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

بموافق ريكاردو سواريش.. اتفاق وحيد ينهي ملف انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي

لفت إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، انظار البرتغالي ريكاردو سواريش، بعد ترشيحات من قبل المقربين للنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، بعد طلب البرتغالي بضرورة تدعيم مركز الجناح.

وطلب ريكاردو سواريش، من أمير توفيق، ضرورة عرض عدد من اللاعبين في خط الجناح للتعاقد مع أحد منهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل احتياج الفريق إلى هذا المركز بسبب اقتراب رحيل ميكسوني من الرحيل، بجانب عدم وجود بديل لأحمد عبد القادر، لحين حسم مصير كهربا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس موافقة ريكاردو سواريش، على انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي، والأشياء التي تمنع مجلس إدارة القلعة الحمراء، من الدخول في مفاوضات مع مسؤولو بيراميدز، لحسم انتقال اللاعب، بعد إشادة ريكاردو بيه والمطالبة بالتعاقد معه.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان أمير توفيق تواصل مع ريكاردو سواريش، وعرض عليه الأمور التي بين مجلس إدارة النادي الأهلي والمسؤولين داخل بيراميدز، والأحداث الأخيرة التي وقعت بين الطرفين، مؤكدًا له انه في حالة عودة العلاقات من جديد مع المسؤولين هناك والتواصل إلى اتفاق، سنقوم بالتعاقد مع اللاعب، حيث انه هدف منذ فترة بالنسبة لنا.

وفي نفس السياق، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته على ستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز، حيث يأمل الفريق السماوي في تجهيز إبراهيم عادل لمواجهة الفريق الأحمر مساء يوم السبت المقبل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره فيوتشر، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …