fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بنسبة كبيرة.. لويس ميكيسوني مفاجأة موسيماني في مباراة وفاق سطيف

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على الموزمبيقي لويس ميكيسوني في مباراة الفريق المقررة أمام وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الجزائري مساء اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بالمباراة التي سوف تنطلق بين الطرفين مساء اليوم على ملعب وي السلام – الأهلي.

ويرغب موسيماني في تطوير أداء وخطة الفريق إلى الأفضل، والحصول على اللاعبين الذين يرغبون في أن يكون الفريق بشكل دائم باحثاً عن التطور والإجادة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن ميكيسوني سوف يكون له دور كبير أمام وفاق سطيف الجزائري، في المباراة المقررة اليوم، وذلك بسبب الرغبة الهامة من قبل موسيماني في الحصول على كل مفاتيح اللعب الأساسية في الفريق.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يُظهر العين الحمراء للاعبي الأهلي ويحذر من أمور خطيرة قبل مواجهة وفاق سطيف

وشدد المصدر، على أن الفريق يسعى بشكل دائم إلى التطور المستمر في اللاعبين الذين يشاركون مع الفريق، وأن موسيماني عقد العديد من الجلسات الهامة والرئيسية مع ميكيسوني من أجل الوصول إلى الإمكانيات المميزة على كافة الأصعدة.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على عدد من اللاعبين المميزين في خط الهجوم، وذلك من أجل مباغتة الفريق الخصم من اللحظة الأولى من أجل الوصول إلى الشباك مبكراً، وإحراز العديد من الأهداف القوية والمؤثرة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يكون الفريق على دراية كاملة بالإمكانيات التي يواجهها من لاعبين يتطلعون إلى التواجد بشكل مؤثر في الفريق، خاصة أن وفاق سطيف الجزائري أحد الأندية المميزة والقوية.

وشدد موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء أمس على أن الفريق يتطلع إلى العبور إلى النهائي، وأن الأهلي يحترم كل الأندية التي يواجهها بهدف الوصول إلى المبتغى الهام والرئيسي الذي من خلاله يحقق الفريق كل البطولات المحلية والإفريقية.

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى الوصول للبطولة الثالثة على التوالي على الصعيد الإفريقي، والوصول إلى كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، بعد تحقيق الإنجازات العديدة في المرات السابقة.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …