fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

“بن قلبهم عملها وخلع”.. اللاعب يرحل إلى هذا الفريق خلال ساعات والأهلي كان في الطريق لتلقف الصفقة

اقترب مسلسل أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك من خط النهاية وذلك بعدما تقدم نادي الدحيل القطري بعرض مغري إلى وكيل اللاعب لأجل الحصول على خدماته.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أشرف بن شرقي سوف يرحل خلال الساعات المقبلة إلى النادي القطري، وذلك بعد التقدم بعرض كبير جداً ولا يقاوم للحصول على خدماته.

 

ومن المقرر أن يناقش بن شرقي بنود التعاقد والشروط الجزائية من أجل أن يقول كلمته الأخيرة في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما ساد الاختلاف الأجواء مع رئيس النادي.

 

ورفض حسين لبيب رئيس النادي، وضع شرط جزائي هزيل في عقد اللاعب من أجل التجديد حتى لا يكون عرضه للرحيل في أي وقت وإهدار أموال إضافية على الزمالك في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي.

 

وساد الخوف أعضاء مجلس إدارة الزمالك من وضع شرط جزائي وبند يفيد رحيله في أي وقت في الموسم الجديد، من الحصول على مقدم التعاقد والرحيل في أي وقت.

وأضاف المصدر أن نادي الزمالك في حيرة بشأن قبول شروط بن شرقي من عدمها، خاصة أن العرض القطري سوف يكون القشة التي قسمت ظهر البعير.

 

وتلقب جماهير نادي الزمالك بن شرقي بـ”بن قلبي” نظراً لمهاراته العالية وأهدافه الجيدة في شباك المنافسين خلال الفترة الماضية وتحديداً في الموسم الماضي.

إقرأ ايضاً:

مصدر طبي بالأهلي يكشف مفاجأة عن إصابة محمود متولي المزمنة

من جهة أخرى أفاد مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي تواصل مع اللاعب في وقت سابق.

وشدد المصدر على أن العضو تواصل مع اللاعب دون الرجوع إلى مجلس الادارة، وذلك من أجل جس نبض بن شرقي للعب في صفوف الأهلي قبل انضمام بيرسي تاو.

وأوضح المصدر أن اللاعب المغربي لم يمانع الانضمام إلى الصفوف الحمراء، شريطة تقديم عرض مادي قوي يجعله لا يفكر في الرحيل الخارجي لأي ناد آخر خلال الفترة المقبلة.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، أية أمور من شأنها تزيد الاحتقان أو التوتر بين جماهير الناديين، مشدداً على أنه لن يتراجع في قراره السابق بخصوص عدم استقدام أية صفقات من الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …