fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بهدف نظيف.. الأهلي يختتم ودياته بالفوز على المقاولون العرب

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المحلية.

سجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين في ودية اليوم، التي تعد ثاني المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت الأخيرة، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاطمئنان على حالة الجميع بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في السوبر المصري، ويعقبه خوض مباراة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر يوم 25 من الشهر الجاري.

ودخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بتشكيلة مكونة من كل من:

إقرأ أيضًا:

مفاجأة مدوية.. موسيماني يطلب رحيل «الزجاجي» من الأهلي وأمير توفيق يبدأ تسويقه

علي لطفي في حراسة المرمى

خط الدفاع:

علي معلول، حمدي فتحي، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

خط الوسط:

أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم:

حسين الشحات، لويس ميكيسوني، محمد شريف


يذكر أن مباراة الأحمر الودية اليوم أمام المقاولون العرب هي الثانية للفريق بعد مباراة بتروجيت الماضية التي أقيمت على ملعب مختار التتش، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.


من ناحية أخرى أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية بداية من اليوم وعقب مباراة المقاولون العرب الودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …