fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بواليا يتسبب في أزمة داخل الأهلي ورد فعل سريع من الأحمر وعرض فرنسي لضم نجم الفريق

تسبب الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار، في أزمة كبرى داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

جاءت الأزمة، عقب فسخ اللاعب عقده بالتراضي وقطع الإعارة مع ناديه مالاتيا سبور التركي، لعدم حصوله على مستحقاته لمدة 4 أشهر.

 

ورد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أنباء فسخ الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، عقده بالتراضي مع ناديه مالاتيا سبور التركي، المعار إليه.

 

وكانت تقارير صحفية تركية أشارت، إلى أن اللاعب فسخ عقده بشكل رسمي مع ناديه وقطع الإعارة بالتراضي، لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

 


وأكد النادي الأهلي، أنه حتى الآن لم يصله أي إخطار سواء من اللاعب أو النادي التركي، يفيد بفسخ العقد بين الطرفين وعودة اللاعب مرة أخرى إلى التتش.

 

وأوضح مسؤولي النادي الأحمر، أنه في حال وصول ما يفيد بقطع الإعارة بين اللاعب والنادي التركي، سيتم عقد جلسة مع بواليا ووكيله من أجل مناقشة إعارته إلى أي نادي آخر حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وأشار النادي إلى أنه سيتم مناقشة العروض المقدمة له من أجل استعارته، وفي حال فشل إعارته سيتم وضعه على قائمة الانتظار خاصةً أن الفريق مكتمل بعدد المحترفين في الوقت الحالي.

 

على جانب آخر، خاطب نادي إميان الفرنسي نظيره الأهلي، من أجل التعاقد مع السنغالي أليو بادجي لاعب وسط القلعة الحمراء السابق والمعار إلى الفريق، بصفة نهائية.

إقرأ أيضًا:

 

السولية يرد بشكل قاطع على موقفه من خوض الأمم الإفريقية ويوجه رسالة لزملائه


واشتمل عرض إميان الفرنسي، على التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، مقابل دفع مبلغ 800 ألف دولار، بالرغم من وجود بند يتيح أحقية الشراء النهائي مقبل مليون و 900 ألف دولار.

 


ومن المعروف، أن عقد إعارة اللاعب كان يوجد به بند شراء عقب انتهاء إعارته مقابل مليون و800 ألف دولار لكن النادي الفرنسي طلب شراء اللاعب مقابل 800 الف دولار فقط، ولكن المارد الأحمر لم يحسم موقفه.

 


وكان بادجى قد انضم للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي، قادما من رابيد فيينا النمساوي، إلا أنه لم يثبت جدارته لتتم إعارته إلى أنقرة جوجو التركي ثم إميان الفرنسي، بالموسم الجاري.

 


وشارك بادجي مع الأهلي فى 25 مباراة رفقة الأهلي، سجل فيها 4 أهداف وصنع 8، قبل أن يرحل عن المارد الأحمر إلى أنقرة جوجو التركى لنهاية الموسم مقابل 250 ألف يورو، ونجح بادجى فى تسجيل ثلاثة أهداف خلال 12 مباراة فى النصف الثانى من الدورى التركى الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …