fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بوردو يطلق تصريحات قاسية ضد رئيس الزمالك بعد فشل ضم مصطفى محمد

عبر جيرارد لوبيز رئيس نادي بوردو الفرنسي، عن ضيقه وغضبه بسبب فشل صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي مساء أمس الثلاثاء.




وسافر مصطفى محمد إلى فرنسا من أجل إجراء الكشف الطبي والتوقيع على العقود الرسمية، لكن نادي الزمالك رفض بيع اللاعب بشكل نهائي إلى جالاطا سراي دون الحصول على مبلغ 4 مليون دولار “كاش” وليست على أقساط.


ولم ينضم مصطفى محمد لمعسكر منتخب مصر قبل مواجهة أنجولا، بعد حصوله على إذن وتصريح رسمي من حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، من أجل إنهاء انتقاله للنادي الفرنسي.


وقال “لوبيز” في مؤتمر صحفي عقده لتقديم الصفقات الجديدة، إن النادي تمكن من إنهاء بعض الصفقات الجيدة وكنا نريد التعاقد مع مصطفى محمد وحاولنا إنهاء الصفقة، لكن لم نجد الوقت الكافي لحسمها لأنها جاءت في توقيت متأخر.


وأضاف، أنا أعلم موقف اللاعب الحالي ومشاعره هي من تؤلم قلبي، لأنه لم ينتقل لنادينا.


وحاول والد مصطفى محمد الضغط على إدارة نادي الزمالك من أجل الموافقة على طلب نادي جالاطا سراي، والحصول على أموال الصفقة على أقساط، نظرًا لما يمر به النادي التركي من أزمة مالية، لكن مسئولي الزمالك رفضوا ذلك.


وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أكد في تصريحات تلفزيونية، أنه تواصل مع مصطفى محمد من أجل تسهيل أمور انتقاله للنادي الفرنسي، لكني أبلغته بأنه يجب على نادي جالطة سراي تفعيل بند الشراء بشكل نهائي قبل يوم 31 ديسمبر القادم.


وأوضح أنه حاول مع النادي التركي الحصول على جزء من المقابل المادي حاليًا وباقي قيمة الصفقة تدفع في ميعاد السداد منتصف شهر يونيو 2022، لكننا لم نحصل على رد، مشيرًا إلى أنه من مصلحتنا تفعيل بند البيع النهائي، لأن إذا باع جالاطا سراي مصطفى محمد، فالزمالك يستحق 15% من قيمة البيع.


وشدد على أنه كان يقف بجانب مصطفى محمد ووالده لكنه لا يريد بخث حقوق النادي، مؤكدًا: “الزمالك لم يعطل انتقال مصطفى محمد لنادي بوردو الفرنسي، والنادي التركي هو السبب لعدم موافقته على طلبنا”.


شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …