fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

«بيان إثبات حالة».. الأهلي يشكر مجاهد لحل أزمة المونديال وفرمان عاجل من الخطيب

وجهت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رسالة شكر وتقدير للمهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتي الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون في الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من 3 – 12 فبراير 2022.


وأكد مجلس الأهلي أن على تقديره للجهد الكبير الذي بذله أحمد مجاهد، وتأكيده أن المنتخب الوطني سوف يشارك في بطولة الأمم الإفريقية بكامل لاعبيه، وكذلك فريق الأهلي سوف يخوض فعاليات كأس العالم للأندية بكافة لاعبيه، وذلك في ضوء التصريحات التي جاءت على لسان رئيس اتحاد الكرة لإحدى القنوات التليفزيونية أمس.




وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي وهي تثق تمامًا في تصريحات أحمد مجاهد قامت بإبلاغ الجهاز الفني لفريق الكرة للقيام بالترتيب لتحضيراته الفنية والبدنية للمشاركة في كأس العالم للأندية، مع آخذًا في اعتباره أن الفريق سوف يخوض هذه البطولة ومعه كل لاعبيه بمن فيهم الدوليين، وهو الأمر الذي يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية.



وأضاف الأهلي أيضًا على أنه يقدر تمامًا الدعم والمساندة اللذين قام بهما اتحاد الكرة، خاصة أن فريق الأهلي يخوض مونديال الأندية ممثلًا للكرة المصرية، بل للكرة الإفريقية بأكملها.






يذكر أن أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، قال في تصريحات تلفزيونية لفضائية “صدى البلد”، أمس، الأحد،ـ أن منتخب مصر سيخوض بطولة كأس أمم أفريقيا بكامل نجومه، ونفس الأمر سينطبق على النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أزمة تعارض موعد البطولتين.




وأضاف “مجاهد”، أنه من دون تفسير المنتخب المصري سيخوض بطولة كأس أمم أفريقيا بكامل نجومه، والنادي الأهلي أيضاً سيلعب مباراته في بطولة كأس العالم للأندية بكامل نجومه”، متابعًا: “اتحاد الكرة كان له دور، وليس كل ما يُعرف يقال”.




وعن انتخابات اتحاد الكرة، كشف عن إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارًا بمد فترة عمل اللجنة حتى 5 يناير، حيث تقرر عقد اللجنة العمومية يوم 5 يناير والدعوة للانتخابات، وعدد الأندية المدعوة هو 129 نادي.


لمشاهدة تصريحات مجاهد في قناة صدى البلد




وأشار إلى أن “الجبلاية” سوف تتلقى طلبات الترشح من يوم 14 وحتى 20 من شهر ديسمبر، والأسماء النهائية للمرشحين يوم 25 ديسمبر، كما سيكون هناك لجنة من الاتحاد الدولي يوم 2 أو 3 يناير لمتابعة عملية الانتخابات.




وعن أداء منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، شدد على أن كيروش كبير ولا يحتاج أن نقوم بتقييمه، لافتًا إلى أنه تحدث مع العديد من الخبراء بالخارج وكان هنك تخوف من قبوله مهمة تدريب منتخب مصر لكن الحمد لله وافق على تولي المهمة في وقت قياسي.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …