fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

بيتسو موسيماني ينقلب على هذا الرباعي بعد التعثر أمام سموحة.. ماذا حدث؟

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، الهزيمة الأولى أمام فريق سموحة في مسابقة الدوري الممتاز ، أمام فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد وذلك ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 11 .

واقيم اللقاء على ملعب الأهلي والسلام وسجل حسين الشحات هدف الأهلي الوحيد خلال المواجهة وذلك خلال الشوط الأول .

وهناك حالة من الغضب الشديد من جانب بيتسو موسيماني بشأن مستوى بعض اللاعبين خلال هذه المواجهة، حيث انتقد موسيماني محمد مجدي أفشة وذلك بسبب عدم ترجمة الفرصة السهلة التي اتيحت له في بداية المواجهة أمام المرمى والتي اهدرها بشكل غريب .

كما جاء مستوى محمد شريف الغير مستقر ليغضب المدير الفني ، خاصة أن اللاعب قد سجل هدفين في لقاء الزمالك قبل أن يتراجع مستواه الفني والبدني في لقاء سموحة بدون مقدمات .

في الوقت الذي انتقد خلاله موسيماني مستوى أكرم توفيق بعد مشاركته في مركز الظهير الأيمن خلال لقاء سموحة ، حيث يرى أن اللاعب لم ينفذ المهام التي طلبها منه خلال اللقاء .

وجاء المستوى الذي ظهر به طاهر محمد طاهر ليزيد من غضب المدير الفني للقلعة الحمراء ، وذلك بسبب اصرار جناح الفريق على الفردية في بعض المواقف دون الالتزام بالأداء الجماعي وهو ما دفعه لاستبدال اللاعب بين شوطي اللقاء .

ويعاني الأهلي من كم كبير من الإصابات بالوقت الحالي ، حيث يفتقد الفريق محمد هاني ، وعلي معلول ، وجونيور أجاي ، و ياسر إبراهيم .

وشهدت مواجهة سموحة ايضا تعرض أكثر من لاعب بالفريق للإصابة مثل المحترف المالي أليو ديانج ، كما اشتكى المحترف المغربي  بدر بانون من إصابة في العضلة الخلفية .

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة القادمة يوم السبت المقبل أمام فريق إنبي .

ويتواجد المارد الأحمر بالمركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 30 نقطة ، بعد خوض 13 لقاء ، في الوقت الذي يتواجد خلاله الزمالك في المركز الأول برصيد 33 نقطة بعد خوض 15 لقاء .

 

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …