fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بيتسو يشعلها فنيا.. الاهلي يقرر معاقبة صن داونز

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قرار من العيار الثقيل وأبلغ به اللاعبين قبل مواجهة صن داونز في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 



ويتواجد فريق صن داونز على رأس ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، في حين يتساوي المريخ مع الأهلي والهلال السوداني عند رصيد نقطة واحدة.

 

 


وصعد فريق صن داونز إلى دور المجموعات بعد التعادل مع فريق مانيما يونيون في مباراة الذهاب بنتيجة 2/2، قبل أن يفوز في مباراة العودة بثنائية نظيفة.

 

 


وخلال دور المجموعات استطاع فريق صن داونز  تحقيق الفوز في اللقاء الأول على الهلال السوداني بنتيجة 1/0 قبل أن يتعادل مع المريخ في الجولة الثانية بدون أهداف.

 


وقرر بيتسو موسيماني الاعتماد على  3 عناصر في خط الوسط خلال مواجهة صن داونز، وذلك من أجل فرض السيطرة على اللقاء دفاعيا وهجوميا.

 

 


ومن المقرر أن يلعب الفريق الأحمر مواجهة صن داونز وذلك من خلال مشاركة الثلاثي حمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج بالإضافة إلى عمرو السولية.

 

 

تابع ايضا..

تركي أل الشيخ في الصورة.. الاهلي يتلقى 3 ضربات غريبة خلال وقت قياسي

 

 


ويرى بيتسو موسيماني أن قرار مشاركة 3 عناصر في خط الوسط، سوف يمنح الفريق الأحمر الأفضلية الفنية خلال اللقاء، وذلك في ظل جاهزية الثلاثي حمدي وأليو والسولية في الوقت الحالي.

 

 



وكان بيتسو موسيماني قد عدل طريقة لعب المارد الأحمر في المواجهة الآخيرة أمام مصر المقاصة وقرر العودة لطريقة 4/2/3/1، حيث لعب أليو ديانج وحمدي فتحي في منطقة الوسط، قبل أن يشارك السولية في الشوط الثاني وذلك على حساب حمدي فتحي.

 

 


وانتهى القرار داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، على العودة للطريقة التي لعب بها الفريق الأحمر أغلبية مبارياته في البطولة المحلية والأفريقية.

 

 


ومن المقرر أن ينطلق لقاء الأهلي وفريق صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 


وسوف يقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز وذلك من أجل تصدر المجموعة وقطع شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الـ8 في البطولة القارية التي يحمل المارد الأحمر لقبها في آخر موسيمن.

 

 

 

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …