fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بيراميدز يحارب الأهلي في الصفقة المنتظرة.. ويرفع سقف المقابل المادي لأقصى درجة

في ظل اشتعال الحرب بين الأهلي وبيراميدز للظفر بالصفقات الصيفية، ينتظر الفريقين عدد من الأمور الهامة والخاصة قبل غلق موسم الصفقات الجارية.

 

ويريد نادي بيراميدز الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني، بعد استقدام إيهاب جلال إلى صفوف الفريق السماوي من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة.

 

وكان يريد النادي الأهلي الحصول على كريم الدبيس لاعب وادي دجلة إلى صفوف القلعة الحمراء من أجل تدعيم خط الدفاع، خاصة بعد رحيل سعد الدين سمير.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد استقر في وقت سابق على عدم رحيل أي من اللاعبين في خط الدفاع ومن بينهما سعد الدين سمير ورامي ربيعة.

 

وأصر سمير على الرحيل إلى صفوف “فيوتشر إف سي” بعد قدوم عرض جاد إليه، وإثر الحصول على وعد لختام مسيرته الرياضية في صفوف النادي الأهلي.

وقرر مدافع النادي الأهلي صاحب الامكانيات المميزة أن يرحل عن الصفوف، وهو ما كشفه وكيله بأن موسيماني كان متمسكاً بالحصول على خدماته.

 

وقد يعيد النادي الأهلي وجهة النظر الخاصة بترميم الجانب الدفاعي في ظل الاعتماد الأساسي على أيمن أشرف وبدر بانون في مركز قلبي الدفاع.

إقرأ أيضاً:

ضربة مزدوجة.. الأهلي يوجه قاضية جديدة للزمالك وبيراميدز ويصفع المتمرد بفرمان ماكر

 

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على كريم الدبيس مدافع وادي دجلة، ولكن المبالغة المادية الكبرى من قبل الفريق الدجلاوي منعت الأهلي من استكمال المفاوضات.

 

وكان الأهلي على مقربة أيضاً من الحصول على أحمد الشريف مهاجم الفريق، ولكن دجلة اشترط الحصول على 25 مليون جنيه نظير التفريط في الثنائي المميز في الدفاع والهجوم.

 

ودخل نادي بيراميدز بشكل قوي في الصفقة من أجل الحصول على “الدبيس” من صفوف دجلة، في الوقت الذي قرر النادي الأهلي إعادة المفاوضات مرة أخرى إلى الضوء.

 

ويستهدف الأهلي الوصول إلى اللاعب بقيمة تصل إلى 7 ملايين جنيه، وهي القيمة نفسها التي تكبدها في الحصول على مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي.

 

ويرفض نادي وادي دجلة التفريط في اللاعب بأقل من 15 مليون جنيه، وهو الأمر الذي استجاب له بيراميدز، ويسعى إلى الوصول للاعب بالقيمة سالفة الذكر.

 

وكان “الدبيس” يمني النفس بالوصول إلى القميص الأحمر وارتداء قميص النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية ولكن توقف المفاوضات جعل اللاعب يصاب بالإحباط.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …

تعليق واحد

  1. القلادة الزرقاء

    اللاعب اصيب بالاحباط …..هاها ياراجل بطلوا تدليس وكلوها بالحلال بقي ولك في رمضان وناصر وفتحي…. وباقي الفريق أسوة حسنة لله الامر من قبل ومن بعد