fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بيراميدز يخطف صفقة كبرى برقم خيالي.. والزمالك يستهدف الثنائي المطلوب في الاهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي والزمالك في الوقت الحالي.

 


وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “نادي الزمالك قرر بشكل رسمي الدخول في مفاوضات  مع بعض الصفقات التي يخطط النادي الأهلي لحسمها”.

 



وأضاف “هناك مفاوضات من جانب إدارة نادي الزمالك مع الثنائي أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي، بالإضافة إلى مفاوضات آخرى مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش”.

 


وكشف “نادي الزمالك يسعى لإفساد مفاوضات القلعة الحمراء مع هذا الثنائي في الوقت الحالي”.

 



وأوضح “جاء تحرك مجلس إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية بهدف رد الصاع لأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وتلميحاته بالتعاقد مع لاعب من الزمالك وسط تواجد 11 نجم ينتهي عقدهم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري”.

 



 وزاد ” إدارة نادي الزمالك ترغب في إفساد مفاوضات الأهلي مع الثنائي كرد على تصريحات أمير توفيق ومحاولة المغالاة المالية على الأهلي حتى لو فشل الزمالك في ضم الثنائي مع نهاية الموسم الجاري”.

 



وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد قرر بشكل رسمي وضع بعض العناصر المميزة ضمن حساباته في الفترة الماضية مثل مهند لاشين وأحمد ياسين وذلك بعد ظهور الثنائي بشكل مميز مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر.

 



في الوقت الذي يضع خلاله النادي الأهلي، مهند لاشين تحت المنظار خلال مشاركته المقبلة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي من  المقرر أن تقام في الكاميرون.

 

 

شاهد ايضا..

محمد فاروق يكشف: أمير توفيق يخطط لضم يوسف البلايلي إلى الاهلي لمدة 3 سنوات

 

 



-بيراميدز يقترب من ضم فرجاني ساسي من صفوف الدحيل القطري

 



تخطط إدارة فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للحصول على خدمات فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك رغبة قوية من جانب بيراميدز لرصد مليون و500 ألف دولار في الموسم على المحترف التونسي وذلك من أجل الحصول على خدماته.

 



وهناك بالفعل رغبة قوية من جانب إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز في الحصول على خدمات لاعب وسط نادي الزمالك السابق، في ظل خبرته الكبيرة على المستوى المحلي بالدوري المصري، وايضا القاري.

 



جدير بالذكر أن فرجاني ساسي كان من ضمن المرشحين للتواجد في صفوف النادي الأهلي، في وقت سابق ولكن هناك رفض من جانب إدارة القلعة الحمراء لفكرة الحصول على خدماته.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …