fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بيراميدز يرصد 20 مليون جنيه لضم نجم الدوري المصري.. وعواد يربك أبو جبل

كشف الإعلامي محمد شبانة عن التفاصيل الآخيرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوقت الحالي، حيث يعاني الفريق الأبيض من أزمات كثيرة على المستوى الفني والإداري.

 



-أزمة مشتعلة بين عواد وأبو جبل

 



وقال الإعلامي في تصريحات تليفزيونية “محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اجتمع مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأبلغه برفضه الجلوس على دكة البدلاء في الفترة المقبلة”.

 

 

وأضاف “محمد عواد أبلغ المدرب برفضه الجلوس على الدكة وأكد أنه وعده من قبل بأن يشارك بشكل أساسي مع الفريق وأنه الحارس الأول، مؤكدا أنه حال عدم مشاركته سيرحل نهاية الموسم”.

 

 

وتابع “محمد عواد نقل شكواه إلى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة برفضه الجلوس على دكة البدلاء وهدد بشكل واضح بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري”.

 

 

وكان محمد أبو جبل قد تألق بشكل كبير خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الجابون وكان من ضمن أسباب وصول الفراعنة إلى نهائي البطولة.

 

شاهد ايضا..

كيروش يفاجئ الاهلي.. 3 وجوه جديدة على أعتاب معسكر مارس

 

 

-فرصة آخيرة للمحترف التونسي حمزة المثلوثي

 


وكشف “إدارة نادي الزمالك قررت منح التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم الجاري قبل قراره الإستغناء عنه”.

 

 


وأوضح “الزمالك يتحفظ على تذبذب مستوى اللاعب التونسي، وهناك رغبة في الاستفادة من المقعد الأجنبي بضم لاعب سوبر بدلًا منه خاصة وأن عمر كمال عبد الواحد سيعود ويشغل مركز الجبهة اليمنى في الموسم المقبل”.

 


وزاد “المثلوثي تعرض لانتقادات شديدة بعد مباراة بيترو أتليتكو الأنجولي الأخيرة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا وظهوره بشكل مخيب للآمال”.

 


-عرض قوي لضم طارق حامد إلى بيراميدز

 

 

وكشف “إدارة نادي بيراميدز فتحت خط مفاوضات قوي مع طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك لضمه بداية من الموسم المقبل وسط إنتهاء عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي”.

 

 

وأوضح “إدارة بيراميدز عرضت على طارق حامد الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه في الموسم الواحد”.

 

 


واختتم”
إدارة فريق بيراميدز منحت مهلة أسبوع للاعب طارق حامد لحسم موقفه بشكل نهائي سواء بالموافقة أو الرفض وسط تحفظهم على ترك الأمر بهذا الشكل وبدون حسم”.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …