fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بيراميدز يقطع الطريق على الزمالك ويخطف الصفقة المدوية.. تابع التفاصيل

قرر نادي بيراميدز قطع الطريق على نظيره الزمالك وخطف الصفقة المدوية التي كان يستهدف الفريق في الحصول عليها خلال الفترة الماضية، بعد هتاف الجماهير البيضاء للاعب في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري العام المنصرمة.

واستطاع نادي بيراميدز تجديد تعاقده مع عبدالله السعيد لاعب وسط النادي السماوي، وذلك لفترة إضافية مقبلة، ليضمن بقاؤه في الصفوف خلال الفترة القادمة، في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم في الفريق.

ويسعى بيراميدز إلى المنافسة على الصعيد المحلي والإفريقي، وذلك بعد ضمان الوصول إلى بطولة الكونفدرالية، والتي خرج منها الموسم الماضي وقبل الماضي، وذلك أمام نهضة بركان المغربي.

وكان الزمالك على مقربة من الحصول على عبدالله السعيد خلال الفترة الماضية في الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل التعرف على اللاعبين الذين يقدمون كل الدعائم المميزة لضمهم في الفريق الأبيض بعد فترة طويلة من الإيقاف.

وينتظر نادي بيراميدز أن يقوم بتفعيل كل البنود الخاصة للاعب من أجل ضمان بقاؤه لفترة إضافية مقبلة مع الفريق، بعد الحصول على مقدم التعاقد المقرر أن يحصل عليه خلال اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويتمنى نادي الزمالك أن يجري توأمه مع نظيره بيراميدز من أجل تسهيل الحصول على الصفقات المميزة في الانتقالات الشتوية المقبلة، على غرار التعامل مع اللاعبين المقرر أن ينتقلوا إلى الصفوف البيضاء خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً:

لماذا رفض كولر التعاقد مع النجم الأجنبي الذي وافق ناديه على تركه؟

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …