fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بيراميدز ينتظر وفاركو يترقب.. موسيماني يحسم موقف نجم الأهلي بعد مباراة إنبي لرحيله مع ماهر وأجايي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، على حسم موقفه من رحيل أو بقاء نجم الفريق الأول عقب الانتهاء من مسابقة كأس مصر.


وتتصارع أندية بيراميدز سبورت وفاركو والجونة على خدمات عربي بدر لاعب وسط الفريق، للحصول على توقيعه بالموسم الجديد.


وعاد عربي بدر مؤخرًا من رحلة إعارة إلى الجونة في الموسم الماضي، وقدم مستويات مميزة استحق بعدها الرجوع إلى ملعب التتش بالجزيرة.


ومن المنتظر أن يحسم موسيماني موقف اللاعب بصورة رسمية، بعد العودة إلى القاهرة عقب انتهاء معسكر الأهلي المغلق بالإسكندرية.


ولم يعقد مسؤولي النادي الأهلي مع اللاعب أي جلسات حتى الآن من أجل إبلاغه سواء بالعودة أو تجديد إعارته لاسيما مع عدم الحاجة لجهوده فى الموسم المقبل.


ويواجه بدر صعوبة في الاستمرار داخل الأهلي بالموسم المقبل، في ظل وجود عدد كبير فى مركزه مثل عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود متولي وعمار حمدي العائد مؤخرًا من إعارة.


ويوجد اتجاه داخل الأهلى فى تجديد إعارة عربى بدر لأحد الأندية الرغبة فى الحصول على خدمات اللاعب فى الصيف الحالي.


من ناحية أخرى تأكد رحيل الثنائي النيجيري جونيور أجايي وناصر ماهر لاعبا الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل عدم الحاجة الفنية إلى خدماتهم.

إقرأ أيضًا:

بعد الشحات وطاهر.. صمام الأمان يغيب عن مباراة الأهلي ضد إنبي وموسيماني يُجهز البديل وعودة «المدفعجي»

ويلتقي الأهلي نظيره إنبي، مساء غدٍ السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات مباريات دور الستة عشر من مسابقة وبطولة كأس مصر.

ويحاول المارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي، في تخطي عقبة إنبي والمنافسة على اللقب، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.


وأخفق النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، في تحقيق لقب بطولة كأس السوبر المصري، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وشهدت مباراة السوبر العديد من الأخطاء التي وقع فيها الجهاز الفني واللاعبين وهو ما أدى لخسارة اللقب، حيث يسعى موسيماني لتلاشي تلك الأخطاء بالمباراة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …