fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بيراميدز يهدد صفقة المهاجم الجديد للأهلي والمفاوضات مع الموهوب المحلي معقدة

أصبح نادي بيراميدز يشكل مصدر خطورة على صفقة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك على خلفية محاولات النادي الأهلي لحسم كل الصفقات الجديدة بكل قوة.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى حسم الصفقات مبكراً قبل مزاحمة الأندية الأخرى وعلى رأسها بيراميدز الذي يضع عينه على اللاعبين الذين يرغب الأهلي في الحصول على خدماتهم.

شاهد أيضاً..

عاجل.. الأهلي يضع نجم الفريق الأساسي تحت التقييم حتى نهاية الموسم

الأهلي يوقع عقوبة مالية مغلظة على نجم الفريق بسبب التصرف غير المسئول!

بيرسي تاو يتلقى عرضاً من الدوري البلجيكي يهدد استمراره في الأهلي

بعد كلمة كولر معه.. الأهلي في حيرة بسبب موقف نجم الفريق الغائب

فرج عامر يعلن رسمياً: صفقة تبادلية بين الأهلي وسموحة “القناص مقابل المدافع

أخبار الأهلي| الخطيب يرفض طلب الوكرة ويتمسك بهذا الإجراء لبيع حمدي فتحي

قبل مواجهة منتخب السويس في كأس مصر| مارسيل كولر يثير الجدل داخل الاهلي

على نهج حمدي فتحي| محمد مجدي أفشة إلى الدوري القطري

تقارير: الأهلي يتراجع عن ضم موليكا وإعارة قندوسي.. وكولر يرفض رحيل متولي رغم الإصابات

ووفقاً للإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، في تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن صفقة المهاجم العربي أصبحت مهددة بسبب دخول بيراميدز فيها.

وأضاف شوبير أن حسين الشحات لاعب وسط الفريق اقترب من التجديد خلال الفترة المقبلة مع الصفوف الحمراء، بعد الاتفاق على بنود التعاقد الجديد مع الفريق الأحمر، وتلاقي وجهات النظر.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن المفاوضات أصبحت شاقة ومعقدة مع نادي فيوتشر إف سي، بسبب مساعي النادي الأهلي إلى ضم محمد رضا “بوبو” مهاجم الفريق.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يسارع الوقت وطواحين الهواء، لإنهاء كل الصفقات الهجومية سريعاً، قبل حسم ملف رحيل اللاعبين، وعلى رأسهم شادي حسين وبرونو سافيو وأيمن أشرف.

وشدد شوبير على أن هناك عدد من اللاعبين الشباب لديهم الفرصة القوية لإنهاء بطولة الدوري العام هذا الموسم، وأن ملف المعارين لن ينجح منه أحد، وأن الأهلي يدرس بقوة عدم عودة أي معار مرة أخرى إلى الفريق.

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قام بتجهيز الملف الكامل لرحيل اللاعبين الذين قرر الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة مع الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى حسم ملف المعارين الذين لن يعود منهم سوى كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق في أضيق الحدود.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …