fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بيع عقده أوروبيا خلال ساعات.. مرونة الأهلي تمهد لرحيل نجم الفريق

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على التراجع عن بعض الشروط المالية الكبيرة للموافقة على خطوة بيع عقد نجم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، وجود عروض فرنسية وألمانية للحصول على خدمات المحترف المالي أليو ديانج في الوقت الحالي.

ووصلت قيمة العروض المقدمة إلى المحترف المالي حتى الآن إلى 4 ملايين يورو، وهو ما جعل الأهلي يقلل بعض الشروط المالية من 6 ملايين يورو إلى 5.5 مليون يورو وذلك للموافقة على خطوة بيع أليو ديانج في انتقالات الصيف.

وفتح النادي الأهلي الباب أمام العرض الألماني والفرنسي لضم أليو ديانج وذلك حال رفع المقابل المادي من 4 ملايين يورو إلى 5.5 مليون يورو، ولكن بشرط أن يتم وضع نسبة لا تقل عن 20% حال إعادة بيع اللاعب خارجيا من جديد.

ولا يمانع جهاز الكرة في النادي الأهلي، خطوة بيع أليو ديانج في الصيف المقبل، وذلك من أجل تجديد دماء الفريق الأحمر وضع صفقة أجنبية جديدة قوية في نهاية الموسم الحالي.

وكان اسم المحترف المالي أليو ديانج قد ارتبط في الموسم الماضي بالانتقال إلى جالطة سراي التركي والعين الإماراتي قبل أن تتعطل المفاوضات وذلك لأسباب مالية.

ويعتبر المالي أليو ديانج من العناصر التي يراهن عليها جهاز الكرة في القلعة الحمراء بالتألق في أوروبا خلال السنوات القادمة وذلك حال الحصول على الفرصة.

ونجح المالي أليو ديانج في قيادة النادي الأهلي، لحصد العديد من الألقاب الهامة في الفترة الماضية مثل دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي ولقب الدوري الممتاز، حيث يعتبر من الأعمدة الأساسية في خط وسط الفريق.

وتخطط شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي لضم 3 صفقات أجانب من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق الأحمر، بعد خسارة العديد من الألقاب المحلية والقارية في الأشهر الماضية وهو ما تسبب في حالة من الغضب الجماهيري الكبير ضد عناصر الفريق.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …