fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بينهم نجم الأهلي المتميز.. كيروش يوجه صدمة قوية للرباعي ويعلن استبعادهم

يسعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى الاستقرار النهائي على المحترفين الذين سوف يخوض بهم المواجهة الهامة والحاسمة المقبلة أمام السنغال ذهاباً وإياباً.

 

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره السنغالي يومي 25 و29 مارس الجاري في الجولة النهائية والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن الجهاز الفني للمنتخب استقر على استبعاد 4 لاعبين محترفين من قائمة الـ10 الذين تم إرسال خطابات استدعاء لهم بشكل رسمي للمباراتين المهمتين.

 

وأضاف شبانة أن الجهاز الفني قرر استبعاد سام مرسي لاعب إيبسويتش الإنجليزي، وأحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبور التركي، وكريم حافظ لاعب يني مالتيا التركي، ومصطفى فتحى لاعب التعاون السعودي.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن اتحاد الكرة جهز الخطابات الخاصة بالاستدعاء، وأنه تم تجاهل الرباعي سالف الذكر بعد إرسال المذكرات لهم، ليتم إبلاغهم بأنهم خارج الحسابات الرسمية للمدير الفني لمبارتي المنتخب الوطني الحاسمة.

 

إقرأ أيضاً:

دجلة يتحدث عن الشرط الوحيد للتفريط في نجم فريقه إلى الأهلي.. تابع التفاصيل

 

واستقر الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني الأول على استدعاء وضم 5 محترفين آخرين رسمياً، وهم: محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد.

 

ريان الذي يقدم أفضل أداء له مع الفريق التركي، لم ينل الإعجاب المتوقع أن يحصل عليه من قبل الجنوب إفريقي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، وقام باستبعاده مع الثلاثي الآخر.

 

ويسود الانقسام ضم اللاعب أحمد حسن كوكا لاعب قونيا سبور التركي، والذي لم يشارك مع فريقه في آخر مباراة له بالدوري التركي لإصابته بنزلة برد شديدة، يغيب على أثرها عن الفريق والتدريبات لمدة يومين.

 

ومن المقرر أن يستقر كيروش على قائمة اللاعبين الآخرين المتوقع أن ينضموا لصفوف المنتخب، وسط الحفاظ من جانب الجهاز المعاون على التوليفة الأساسية للفريق واللاعبين خلال الفترة الجارية.

 

ويستهدف المدير الفني البرتغالي الفوز بالمبارتين خلال الفترة المقبلة، وعدم ترك أية فرصة للظروف أو الأمور الطارئة، نظراً لأنه يراهن على الصعود بالمنتخب الوطني الأول إلى بطولة كأس العالم التي تنتظرها الجماهير الغفيرة بشغف.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …