fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بينهم نجم الأهلي.. كيروش يقرر استبعاد ثلاثي مفاجئ من قائمة مصر بكأس الأمم الإفريقية

قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استبعاد 3 عناصر من قائمة الفراعنة التي تستعد لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

 


ويخوض المنتخب الوطني بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم كل من “نيجيريا والسودان وغينيا بيساو” بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

 


واستقر كيروش بنسبة كبيرة على استبعاد محمد عبدالمنعم كامبوس مدافع النادي الأهلي المعار إلى صفوف فيوتشر إف سي بالموسم الجاري.

 


ويأتي اقتراب عبدالمنعم من مغادرة معسكر الفراعنة، خاصةً أن كيروش يثق في باقي العناصر التي يرغب في الاعتماد عليها خلال البطولة.

 


كما يدرس كيروش استبعاد حارس مرمى من الحراس الأربعة المنضمين، حيث تتجه النية لدى المدرب البرتغالي في استبعاد محمود جاد حارس مرمى إنبي، خاصةً أن الثلاثي الآخر تواجد مع كيروش في فترات سابقة.

 


فيما سيكون اللاعب الثالث المستبعد بنسبة كبيرة، هو مروان حمدي مهاجم سموحة، والذي دخل القائمة مؤخرًا بالرغم من استبعاده من القائمة النهائية الأولى.

 


وكان كيروش أعلن قبل عدة أيام ماضية ، قائمة منتخب مصر لخوض منافسات الكان والتي ضمت 25 لاعبا وهم حراس المرمى: محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة.. علي معلول يتسبب في ضياع صفقة كبرى على الأهلي ويُبعد نجم بيراميدز عن التتش

خط الدفاع: أكرم توفيق – عمر كمال – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش”- أيمن أشرف – أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – محمود علاء.

 

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – إمام عاشور – عبد الله السعيد – محمد النني – أحمد سيد “زيزو” – مهند لاشين.

 

خط الهجوم: عمر مرموش – محمد شريف – مصطفى محمد – محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجيه” – رمضان صبحي بالإضافة إلى ضم 3 لاعبين وهم مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي .


وأكد كارلوس كيروش المدير الفني، خلال مؤتمر صحفي أجراه اليوم قبل انطلاق معسكر الفراعنة، أنه سوف يتم استبعاد ثلاثة لاعبين قبل السفر يوم الجمعة المقبلة.


كما أوضح كيروش، أن هدفه الأساسي الذي حضر من اجله هو الصعود لنهائيات كأس العالم المقبلة، ولم يتم الاتفاق معه على حصد بطولة كأس الأمم الإفريقية.


من ناحية أخرى، أدى اليوم المنتخب الوطني تدريبه الأول مع انطلاق معسكره المغلق استعدادا للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية.


وأقيم المران بالملعب الرئيسي لاستاد القاهرة بمشاركة 19 لاعبًا بالإضافة إلى عمرو السولية الذي أدى تدريبات علاجية، للتعافي من إصابته الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريباته غدا في الحادية عشر صباحًا بالملعب الرئيسي لاستاد القاهرة ، حيث سيسمح لوسائل الإعلام بمتابعة ربع الساعة الأولى ، ويسبق المران بربع ساعة لقاءات صحفية مع نجوم الفريق تبدأ في الحادية عشر إلا ربع.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …