fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بي إن سبورت تستجيب لجماهير الأهلي وتحقق مطلبها الأهم قبل مباراة فيتا كلوب

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورت” الرياضية عن استجابتها لمطالب جماهير النادي الأهلي المؤخرة بتغيير معلق مباراة النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وأوضح مراسل قناة النادي الأهلي في تصريحاته عبر القناة الرسمية أن الشبكة استجابت لمطالب الجماهير التي رفضت تعليق الطيب على مباريات الفريق الخارجية.

وشدد المراسل على أن خليل البلوشي هو المعلق الذي اختارته الشبكة بدلاً من الطيب، وذلك بعد الهاشتاج الجماهيري الموسع الذي دشنته جماهير الفريق على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أمس تطالب فيه بمنع الطيب من إذاعة مباريات فريقها.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه موسيماني، منح صلاح محسن مهاجم الفريق المبادرة في تجهيزه بشكل لائق لخوض المباريات.

وجاء قرار موسيماني من أجل تحفيز اللاعبين في الخط الهجومي على القوة والإجادة والسعي إلى المرمى بدون إهدار أهداف مثلما حدث أمام فيتا كلوب في اللقاء الذي شهد إهدار عشرات الفرص.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي في لقاء مصيري بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل.

ويستضيف فيتا كلوب النادي الأهلي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل موقف الأهلي وترتيبه “الثالث” في المجموعة القوية.

وتنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثالثة عصراً بالعاصمة الكونغولية كنشاسا، بحضور 3 آلاف متفرج فقط وفقاً لما أعلن عنه الاتحاد الكونغولي.

ويترأس بعثة النادي في الكونغو العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وذلك وفقاً لما أعلن عنه النادي بشكل رسمي منذ عدة أيام سابقة.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها يوم16 مارس الجاري بالكونغو، في الجولة الرابعة من دور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية،  وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.‏

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …