fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تأجيل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في نهائي أبطال أفريقيا..الكاف يوضح

علق مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن حقيقة الأنباء المتداولة التي تُفيد بتأجيل مباراة الأهلي أمام الوداد البيضاوي في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

واستطاع النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في التأهل إلى النهائي الأفريقي للمرة الرابعة على التوالي وذلك على حساب نادي الترجي التونسي بأربعة أهداف دون رد ذهاباً وإياباً في دور نصف نهائي دوري الأبطال.

بينما نجح نادي الوداد البيضاوي المغربي في خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي وذلك بعدما تعادل سلبياً في المغرب بمواجهة الذهاب ثم حسم التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما مباراة الإياب بجنوب إفريقيا.

ويلتقي الأهلي أمام منافسه الوداد البيضاوي الأحد 4 يونيو القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وذلك على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تٌقام مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريق الأهلي أمام الوداد مُجدداً يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

كم مرة تواجه الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟ - سبورت 360

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن لا صحة لما يتردد بخصوص تأجيل موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا نظراً لعدم تعارضها مع فترة التوقف الدولي.

وأضاف المصدر في تصريحاته أنه لا يوجد تعارض بشأن موعد مباراة الأهلي والوداد في النهائي الأفريقي نظراً لإقامتها 1 يونيو، قبل 24 ساعة من بداية فترة التوقف الدولي، التي تبدأ يوم 12 من الشهر ذاته

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي إنبي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نهائي إفريقيا.. موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وسيواجه الأهلي منافسه إنبي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية على ستاد “القاهرة الدولي” في الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي وإنبي.. الرباعي يضغط على مارسيل كولر للحصول على الفرصة الكاملة

فاروق جعفر: صن داونز كان أفضل للأهلي في النهائي من الوداد.. وموقف كولر غريب مع الخماسي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

الأهلي يجهز ضربة قوية للوداد المغربي في القاهرة.. تعرف عليها

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …