fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

تأكد غياب نجم الأهلي عن مواجهة الاتحاد.. والموهوب يطلب المستحيل

يجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي توليفة اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم بشكل أساسي في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى الفريق الأحمر إلى عودة اللاعبين المميزين مرة أخرى في الصفوف الحمراء، وذلك من أجل الاستفادة من امكانياتهم الفنية والبدنية خلال الفترة القادمة لما يمتلكونه من أداء وخبرات قوية وكبيرة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي سوف يستمر في الغياب عن المشاركة في المباراة المقبلة أمام الفريق السكندري، وأن كريم فؤاد سوف يستمر موسيماني في الاعتماد عليه.

 

وتواجد فؤاد في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق في استعادة كل الجهود الخاصة باللاعب بشكل قوي ومميز.

 

وأضاف المصدر، أن هاني مازال يحتاج فترة إضافية للعلاج والإشراف من قبل الجهاز الطبي بعد إصابته في العضلة الضامة أثناء مباراة المريخ السوداني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

إقرأ أيضاً:

صفقة نارية ومجانية.. الأهلي يكتب نهاية رمضان صبحي داخل جدرانه

 

وكان مقرراً أن يتم ضم هاني خلف صلاح في مركز الظهير الأيمن أمام السنغال في مباراة الذهاب والإياب ولكن لم يتم ذلك بسبب الإصابة التي ضربت اللاعب خلال الفترة الماضية، وشارك بدلاً منه عمر جابر.

 

وصعد النادي الأهلي إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على الهلال السوداني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الاعتماد على مجموعة اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري المقررة الأربعاء المقبل في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

من جهة أخرى، طالب محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الكروي الأول اللعب بالواقي الخاص بالأنف على صعيد المشاركة في الفريق خلال الفترة المقبلة، بينما يرى الجهاز الطبي أن المغامرة ليست مطلوبة خلال هذه الآونة.

 

وشدد الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على ضرورة أن يكون اللاعب متواجداً بعد اكتمال علاجه النهائي بدون مجازفة، بينما يكثف النادي الأهلي من مساعيه لأجل الحصول على البدائل القوية واستعادة جهود المصابين بشكل تدريجي.

 

وشارك في مباراة الفريق أمس ياسر إبراهيم وأيمن أشرف بشكل قوي وجيد بعد مشاركة الثنائي الناجحة في منتخب مصر أمام السنغال.

شاهد أيضاً

لتعزيز المنافسة على حصد الدوري وأفريقيا.. قرارات عاجلة في الأهلي

يتحرك النادي الأهلي بشكل قوي عقب مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار …