fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تأكد مشاركة أهم ثنائي أهلاوي في لقاء القمة ومفاجأة مهمة بخصوص الشناوي

لا حديث يعلو فوق صوت القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والمقررة الأحد المقبل في تمام التاسعة والنصف مساء، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وفي معرض الإصابات والغيابات التي تضرب النادي الأهلي مؤخراً، نكشف مواقف اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في المباراة التي سوف تشهد أحداثاً كبيرة بشأن التشكيل واللاعبين الأساسيين واستعادة التحكيم المصري القيادة من دفة الأجنبي في مباريات القمة.

أزمة كبيرة

وسادت أزمة كبيرة بشأن تحكيم المباراة، حيث تقرر أن يدير الحكم المصري محمود البنا وطاقم معاون محلي اللقاء، وسط اعتراض شديد من قبل الأجهزة الفنية ومجالس الإدارات، ولكن الأمور آلت إلى أن يدير الحكم المصري المباراة.

واعترض النادي الأهلي حتى اللحظات الأخيرة بصحبة نادي الزمالك على القرار، بينما شددت الجهات المسئولة على أنها خاطبت العديد من الاتحادات الأجنبية بشأن استقدام حكام أجانب ولكن ظروف كورونا حالت دون إتمام المهمة.

جاهزية هامة

وتأكد جاهزية حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي على الصعيد النفسي والفني لمباراة القمة الهامة، في الوقت الذي كثّف فيه كيفين جونسون المدرب العام من الجلسات مع اللاعب من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبرى التي تؤهله إلى استعادة مستواه وعودة الاعتماد عليه مرة أخرى في تشكيل موسيماني الأساسي.

في الوقت نفسه، اقترب محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق من المشاركة أمام الزمالك في المباراة المقررة غد الأحد، حيث يتطلع اللاعب إلى إثبات جدارته مرة أخرى، بعد المشاركة الجيدة أمام النصر في لقاء دور الـ32 من كأس مصر، والذي فاز فيه الأهلي بهدفين لهدف وحيد وصعد لمواجهة نادي إنبي في دور الـ16 من البطولة نفسها.

وصنع كهربا أكثر من فرصة مؤكدة إلى الزامبي والتر بواليا لاعب الفريق المهاجم، الذي حل بديلاً، واستطاع أن يدرك هدف التقدم والفوز من كرة صاروخية وضعها بيسراه من أمام منطقة الـ18.

مفاجأة جديدة

وكشف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعبين، أن موكله محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وقائد النادي الأهلي، سوف يخضع لمسحة جديدة قبيل المعسكر الذي سوف يخوضه النادي الأهلي غداً استعداداً لمباراة الفريق الخصم في القمة.

وأضاف الحديدي في تصريحات تليفزيونية أن الفريق من المكن أن يستعيد جهود الشناوي، إذا كانت نتيجة المسحة التي سوف يخضع لها سلبية.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …