fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تاو يجبر أمير توفيق على الابتعاد عن ضم الثلاثي ويقضي على آمالهم في الانضمام للأهلي!

تسبب اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو الوافد الجديد لصفوف النادي الأهلي في إلغاء الفريق الكروي الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما حدث من بيرسي تاو من مهارة كبرى في الفترة الماضية، تسبب في تأجيل أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالفريق الكروي الأول لأية قرارات على الصعيد الفني خاصة بالمدافعين.

 

وتألق تاو في المباريات الماضية مع النادي الأهلي، وأحرز العديد من الأهداف المؤثرة في مشاركاته الماضية مع النادي الأهلي منذ انضمامه من برايتون الإنجليزي، وإجراءه التأهيل القوي للتعافي من الإصابة والمشاركة بشكل جيد في المباريات الأخيرة.

 

وأضاف المصدر، أن باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي أصبح في متذيل قائمة اللاعبين المقرر أن يتم التفاوض معهم، وذلك بسبب ما فعله تاو في المباراة التي خاضها النادي الأهلي أمام الاسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً:

بعد إسدال الستار على الانتخابات.. أول الراحلين من صفوف الأهلي بشكل رسمي

وجاء في المرتبة الثانية رجب نبيل مدافع نادي سموحة سموحة الذي استطاع تاو أن يقوم بعدد من الأدوار الرئيسية التي من خلالها استطاع أن يقضي على آمال اللاعب في الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

ورغم أن رجب نبيل من المرشحين للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ولكنه أصبح من اللاعبين الذين يأتون متأخرين في تشريحات موسيماني ولجنة التخطيط بعدما استطاع بيرسي تاو أن يراوغه في أكثر من مناسبة.

 

وجاء في المرتبة الثالثة للاعبين محمد فتح الله لاعب غزل المحلة في المباراة الدراماتيكية التي خاضها النادي الأهلي ضد الفريق في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام والتي انتهت بثلاث نقاط للأهلي في اللحظات الأخيرة.

 

ويعد فتح الله من اللاعبين المميزين على الصعيد الدفاعي، وأن الفريق الكروي الأول يريد الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين دفاعياً، بالإضافة إلى حراسة المرمى التي تحتاج إلى تدعيم في الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويريد موسيماني أن يخوض الفريق المباريات المقبلة في النصف الثاني من بطولة الدوري العام بعد أن يحظى بالتدعيم الدفاعي المميز والذي ينتظره، حيث وضع في قائمته التي سوف يعرضها على لجنة التخطيط العديد من اللاعبين المميزين المقرر أن ينضموا للصفوف خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …