fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحتاج إعادة نظر.. الأهلي يلفت انتباه كولر إلى اللقطة المؤثرة في مواجهة المصري

يسود حالة من الغضب الشديد داخل إدارة النادي الأهلي تجاه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بسبب تراجع نتائج النادي القاهري خلال الفترة الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية تدوين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بعض الأخطاء التي ارتكبها المدرب السويسري في المباريات الماضية مع القلعة الحمراء والتي أدت بشكل كبير لتراجع نتائج الفريق.

وعلم”أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط ترى أن السويسري مارسيل كولر لديه بطء شديد في التبديلات أثناء سير اللقاء حيث يٌصبح التبديل الأول له في معظم الأحيان عند تجاوز الدقيقة 60 أو 75 وهذا قد لاحظه أعضاء اللجنة في أكثر من لقاء خاضه النادي الأهلي هذا الموسم.

الخطيب يجتمع بـ لجنة تخطيط الأهلي في حضور غالي وعبد الحفيظ - بطولات

ويرى أيضاً مسؤولي لجنة التخطيط أن كولر تخلى بشكل نسبي عن الضغط المٌكثف من الخطوط الأمامية على المنافسة على عكس بداية توليه المهمة الفنية الأمر الذي أدى لتراجع ملحوظ في أداء لاعبي الأهلي وتسجيل الأهداف أمام المنافسين بصعوبة بالغة.

وتطمح لجنة التخطيط في الفترة المقبلة بإبلاغ المدرب السويسري ببعض هذه الأخطاء من أجل مٌعالجتها في المرحلة القادمة لتحسين نتائج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بشكل كبير خلال الموسم الحالي.

علق على كرة أفشة المهدرة ومونديال الأندية.. 7 تصريحات نارية من كولر بعد  تعثر الأهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي سموحة السكندري الذي يقوده فنياً طارق العشري في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة السكندري يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبياً في المواجهة الماضية أمام نادي المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري والتي أٌقيمت بين الفريقين على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية.

ومن جهة أخرى أبرم النادي الأهلي ثلاثة صفقات قوية حتى الأن وهم مروان عطية من صفوف نادي الاتحاد السكندري ومحمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” جناح نادي النجم الساحلي التونسي بالإضافة لخالد عبد الفتاح مٌعاراً من نادي سموحة السكندري وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

وش الخير على الجماهير.. كولر يجهز الثنائي الناري لمباراة القمة

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

كولر يغضب إدارة الأهلي بـ3 قرارات غريبة ولجنة التخطيط تفجرها

المدير الفني يستقر على رحيل الموهوب المتميز لعدة أسباب خارجة عن النص

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …