fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

تحت شعار الاستقرار والنجاح.. الخطيب يكشف عن تفاصيل هامة في أولى ندواته بالشيخ زايد

يعقد الكابتن محمود الخطيب المرشح على رئاسة النادي الأهلي  أولى ندواته الانتخابية في الرابعة عصر اليوم بفرع النادى بالشيخ زايد للإعلان عن البرنامج الانتخابي لقائمته الموحدة التي يخوض بها انتخابات النادي المقرر اجرائها يوم 26 نوفمبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يتحدث الخطيب خلال الندوة عن المحاور الرئيسية التي يتركز عليها البرنامج الانتخابي  والذي يتضمن العديد من المفاجآت ويسعي لإحداث نقلة تنموية هائلة في النادي علي الصعيد  الاقتصادي والخدمي والإداري والرياضي.

 

يأتي ذلك وفقا للرؤية الشاملة التي وضعها الخطيب للنادي خلال المرحلة المقبلة بهدف تحقيق طموحات الجمعية العمومية ويضع  الأهلي في مصاف الأندية العالمية.

 

شهدت الجولات الخاصة بقائمة محمود الخطيب خلال الأيام الماضية  في مقر النادى بالجزيرة وفرعى مدينه نصر والشيخ زايد، حالة من التفاعل جانب الأعضاء الذين اجمعوا على ضرورة انتخاب قائمة الخطيب بالكامل حرصا علي التجانس والاستقرار الذي يحقق مصالح النادي.

 

وتحرص قائمة الخطيب على الاستماع مقترحات  الأعضاء، وتدوين استفساراتهم وآرائهم، لدراستها جيدا واختيار الأنسب منها لتطبيقها بشكل عملي على أرض الواقع خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وأكد الكابتن الخطيب خلال جولاته الانتخابية على ضرورة اختيار القائمة بالكامل خلال عملية التصويت في الانتخابات للحفاظ ‏على استقرار الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

أفشة يكشف سبب الاحتفال بـ«النضارة» وحلم كبير يتمنى تحقيقة مع المنتخب

ويهدف “بيبو” إلى مواصلة العمل من أجل تحقيق نهضة شاملة للنادي من خلال مجلس متجانس قادر على الوفاء بتطلعات الأعضاء تحت شعار القائمة وهو ” فريقنا واحد .. هدفنا واحد”.

 

وتحظي قائمة الخطيب بإجماع وتأييد اعضاء الجمعية العمومية  وتزكية كاملة من لجنة حكماء ورموز النادي.‏

 

يذكر أن الخطيب قام بعقد عدد من المحاورات والنقاشات بين أعضاء مدينة نصر وشدد على أن البرنامج الانتخابي له يشمل تطوير منطقة الاطفال ‏والعمل على استخراج التصاريح اللازمة لصالة الجمباز وتطوير الطريق المؤدي إلى ‏الجراج، والانتهاء من مبنى الاسكواش.‏

 

وقال لهم في معرض حديثه: إنشاء جراج النادي هدف تأخر كثيرا وتحديدا  منذ عام ٢٠٠٠ بعدما ‏محاولات للحصول على ترخيص، حيث واجه مسولي النادي صعوبة بالغة، إلى أن نجح النادي في الحصول ‏على الموافقة خلال نصف ساعة فقط بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.‏

شاهد أيضاً

الأهلي يُعلن عن راعِ جديد في غياب الخطيب.. والقيعي يوجه رسالة للجماهير

انطلق قبل قليل مؤتمر الإعلان عن توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة بروميتيون تاير …