fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تحديد الاسم رسميا.. الأهلي يتحرك للتعاقد مع بديل عمرو السولية في انتقالات الصيف

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في منطقة خط الوسط.

وهناك استقرار من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، على خطوة ضم لاعب جديد لصفوف الفريق، وذلك من أجل توفير بديل للاعب عمرو السولية


واثبتت الفترة الماضية، عدم وجود بديل صريح للاعب عمرو السولية، وهو ما يضع المدير الفني بيتسو موسيماني في مأزق.

-الأهلي يحدد اسم بديل عمرو السولية

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” بوجود أصوات داخل جهاز الكرة في الأهلي تطلب التعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش ومنتخب مصر.

وأصبح مهند لاشين ضمن حسابات النادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك بعد تأكد لجنة التخطيط بوجود أزمة في خط الوسط حال إصابة أو غياب أي لاعب من الثلاثي “عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج”.

شاهد ايضا..

قرار موسيماني يكلف الأهلي 3 خسائر جديدة.. [الدنيا سايبه يا كباتن]

وتعرض عمرو السولية للإصابة في مواجهة الفريق الأحمر الآخيرة مع طلائع الجيش، حيث اشتكى من شد في العضلة الخلفية، وذلك بالتزامن مع حالة الإجهاد التي يمر بها اللاعب في الوقت الحالي.

ويخطط النادي الأهلي للتحرك بشكل رسمي في ملف مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، من خلال بدأ التفاوض على ضمه ومحاولة التعرف على المقابل المادي المطلوب لحسم الصفقة.

ويأتي اهتمام النادي الأهلي بضم صفقة جديدة لخلافة عمرو السولية، وذلك في ظل تجاهل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر فكرة منح الفرصة إلى محمد محمود لاعب وسط الفريق في الفترة الماضية.

مهند لاشين كان قد ظهر بشكل جيد في المواجهة الآخيرة امام النادي الأهلي على ملعب الأهلي وي السلام والتي كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويعتبر مهند لاشين من ضمن الأسماء التي قدمها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، إلى الكرة المصرية.

وظهر مهند لاشين مع كيروش في البطولة العربية التي اقيمت في قطر وقدم مستويات جيدة، كما ضمه مدرب منتخب مصر السابق لصفوف منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …