fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024
سنتياجو بيرنابيو

تحديد موعد افتتاح ملعب سنتياجو برنابيو.. 5 شروط لحضور مباريات ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني، مساء اليوم الخميس، عودة فريق كرة القدم لخوض مواجهات الموسم الجديد من الدوري الإسباني على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بعد غياب دام 18 شهرًا، بسبب الصيانة والتصليحات.




وقال “الريال”، في بيانًا رسميًا أنه منذ مارس عام 2020، لم يلعب الريال في ملعب”سانتياجو برنابيو”، حيث تم تطوير الملعب الرئيس للعملاق الملكي خلال فترة جائحة كورونا، وتوسعه سعة الملعب بنسبة 40%.



وخاض الريال في الموسم الجديد 3 مباريات خارج أرضه،  ضد ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1،  وليفانتي بنتيجة 3-3، وريال بيتيس بنتيجة 1-0.


وأكد الريال في بيانه أنه سيتم وضع شروط من أجل حضور المباريات وتحديد شروط مشاركة الشركاء والأعضاء في الحملات الإعلانية، ومشاركة الملعب في تصفيات منتخب إسبانيا لمونديال كأس العالم التي ستقام في قطر 2022.


وإليكم 5 شروط وضعتها إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز لضبط عملية تنظيم دخول وخروج الجماهير من الملعب الجديد:


  • وضع قيود على الملعب وإجراء التعديلات اعتمادًا على تطور الأزمة الصحية لفيروس كورونا.



  • إجبار الحاضرين داخل الملعب بارتداء “الكمامة”، في جميع أوقات المباراة، وعلى الأمن الالتزام بتنفيذ تلك الاجراءات، أثناء دخول وخروج الجماهير والعاملين واللاعبين من الاستاد.



  • الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الحاضرين والتي تحددها السلطات الصحية في إسبانيا في جميع الأوقات.



  • منع دخول المأكولات والمشروبات باستثنائي المياه، ومنع التدخين أو استخدام الأنواع الأخرى من التدخين، أو أجهزة الاستنشاق.



  • منع القوات والهيئات الأمنية السيطرة على محيط الملعب لتجنب الازدحام قبل المباراة وبعدها.



وأكد الريال في بيانه، أنه سيتم افتتاح البرنابيو أمام الجماهير، منتصف سبتمبر الجاري، وذلك في المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ونظيره سيلتا فيجو، الأحد الموافق 12 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا في تمام التاسعة مساءً.


ويتصدر ريال مدريد جدول الدوري الاسباني برصيد 7 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على كلًا من أشبيلية وفالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مايروكا أصحاب نفس النقاط.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية.. كولر يرحل عن الأهلي في هذا الموعد

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل السويسري مارسيل …