fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

تحذيرات شديدة اللهجة..الأهلي يخسر 5 ملايين دولار بسبب فرمان كولر

شهدت الساعات القليلة الماضية أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قرر استبعاد لاعب جديد من صفوف المارد الأحمر من حساباته الفنية في الفترة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر استبعاد اللاعب حسين الشحات جناح المارد الأحمر من حساباته الفنية في الفترة المقبلة لعدم اقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية طوال المرحلة الماضية.

وأكد مارسيل كولر لإدارة النادي الأهلي أنه يرحب برحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مبرراً ذلك بأنه عير مفيد للمارد الأحمر حتى الأن مشدداً أنه أصبح سلبياً للغاية بخصوص إنهاء الهجمات السانحة له فضلاً عن عدم التعاون مع زملاؤه.

حسين الشحات أبدى غضبه الشديد طوال الفترة الماضية نتيجة استبعاده المستمر من قائمة الأهلي وعدم الإستعانة به في خوض مباريات الأحمر سواء ببطولة الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر.

ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تحذيرات شديدة اللهجة ضد اللاعب نظراً لاستخدامه مواقع التواصل الاجتماعي للتليمح على قرار الاستبعاد الأمر الذي يتنافى مع ضوابط القلعة الحمراء طوال السنوات الماضية.

تقارير| عرض سعودي بـ2 مليون دولار.. الأهلي يوافق علي رحيل الشحات وعودة  الموهوب | كورة١١

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع حسين الشحات في عام 2019 قادماً من صفوف نادي العين الإماراتي مقابل 5 ملايين دولار كأغلى صفقة داخل الدوري المصري الممتاز.

وطالب المدرب السويسري مدرب النادي الأهلي من مسؤلو الأحمر برئاسة محمود الخطيب تدعيم بعض المراكز داخل الفريق القاهري ويأتي أبرزها الجناح الأيسر والمهاجم الصريح وصناع ألعاب وذلك في الشتاء المقبل.

واستقر السويسري مارسيل كولر بنسبة كبيرة على 5 أسماء من العيار الثقيل للمفاضلة بيهم من أجل لاعبين أو 3 منهم على أقصى تقدير في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويفاضل المدرب السويسري بين ثنائي أجنبي فوق السن وأخر تحت السن وهم يشعلون مراكز المهاجم والجناح الأيسر ويأتي أبرزهم بيسولي نجم فريق أفاي البرازيلي ولم يضع مسؤولو القاعة الحمراء اللاعب مارسينيو دا سيلفا جناح نادي كاراساكي الياباني ضمن حساباتهم في الوقت الحالي بعد فشل المفاوضات معه في الميركاتو الصيفي الماضي.

ومن جهة أخرى حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مثيراً أمام نظيره نادي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي غزل المحلة يوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “المحلة الكبرى” ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لتعزيز المنافسة على حصد الدوري وأفريقيا.. قرارات عاجلة في الأهلي

يتحرك النادي الأهلي بشكل قوي عقب مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار …