fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تحذيرات شديدة اللهجة من مارسيل كولر للاعبين قبل مواجهة طلائع الجيش.. ماذا حدث؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التي أقيمت مساء اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة فريق طلائع الجيش والمحدد لها غدًا الجمعة، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم لمدة نصف الساعة تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ملعب التتش.

وخاض اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري حول الملعب تبعها تقسيمة، حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية، حيث أدى أيمن أشرف تدريبات الجري حول الملعب وخاض جلسة تدريبات استشفائية في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعب.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة طلائع الجيش، من أجل توجيه العديد من التحذيرات لاسيما أن الفريق كاد على مقربة من مغادرة مسابقة كأس مصر بسبب التهاون في خوض المباراة، وعدم القتال حتى النهاية، حيث حذر كولر اللاعبين من تكرار هذه الأشياء في الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على استاد الأهلي we السلام.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة مساء غداً الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …