fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

تحذير شديد اللهجة.. ريكاردو سواريش يعنف اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

حذر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين، من فقد الثقة أمام فريق بيراميدز، في المباراة التي ستقام مساء يوم السبت المقبل، بجانب عدم التركيز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته دون راحة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة فنية ومحاضرة مطولة مع اللاعبين، طالبهم فيها بضرورة التركيز، والاستمرار في مواصلة النتائج الإيجابية، وحصد الثلاث نقاط، وعدم فقدان الثقة، في ظل ان بيراميدز سيخوض المباراة بقوة بسبب نتيجة الدور الأول بجانب التعادل خلال المواجهة الماضية.

وشاهد ريكاردو سواريش، عدد من المباريات التي خاضها فريق بيراميدز، بجانب حصوله على تقارير فنية، للاعبي الفريق السماوي، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق، ونقلها للاعبين خلال محاضرة اليوم قبل التدريبات، من أجل استغلالها وتحقيق الثلاث نقاط.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

وحرص ريكاردو سواريش، على الاطمئنان على الثنائي طاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، عقب الإصابة التي تعرضوا لها خلال مواجهة فيوتشر الماضية، حيث سيغيب طاهر عن الفريق الأحمر شهر بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، بينما سيغيب محمد هاني عشر أيام، بسبب شد في العضلة الأمامية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره فيوتشر، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

إجراء عاجل من الخطيب يقلب الطاولة على الترجي التونسي.. خطوة قوية

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في …