fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تحذير شديد اللهجة من سواريش لموهوب الفريق بعد تكسير التعليمات الفنية

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة لنجم الفريق الكروي الأول، وذلك على خلفية عدم تنفيذ التعليمات الفنية المتبعة من قبل المدير الفني للفريق الكروي الأول.

واستطاع النادي الأهلي أن يفوز على الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة السادسة والعشرين من الدوري العام على ملعب ستاد السلام.

ووجه سواريش اللوم لأحمد عبد القادر بسبب المبالغات الشديدة التي كان يرتكبها اللاعب في المراوغات الدائمة والمستمرة والتي كانت تؤدي إلى انقطاع الكرة.

إقرأ أيضاً:

صدمة كبيرة.. مدة غياب السولية عن الأهلي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها

وقال سواريش إن كل هذه الكرات التي تم انقطاعها لكانت سبباً في أهداف داخل الشباك، وكان يجب أن يتخلص عبد القادر من الكرة سريعاً، قبل أن يحصل الخصم عليها وتؤدي في النهاية إلى أهداف قد لا يحمد عقباها.

وشدد المدير الفني لللاعب على أنه أبلغه في وقت سابق بضرورة تسريع رتم الكرة، وأن يراوغ في حدود المتاح ولا يقوم بتتطويل الكرة بين أقدامه بشكل ملفت للأنظار، قد يعرضها لأن يتم قطعها تارة، وقد يؤدي بها إلى حدوث كارثة في الإصابة.

ويخشى سواريش من تكرار الإصابات التي يتعرض لها الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية والحالية، وعلى رأسها إصابة السولية التي سوف تؤدي إلى ارتباك الحسابات في الجانب الخاص بخط الوسط.

ويريد المدير الفني البرتغالي الوصول إلى الجاهزية المميزة للفريق، وأن يحصل من مباراة الجونة والفوز بهدفين على نقطة انطلاق جديدة ومميزة في الفريق، وأبرزها أن يكون متمكناً من كل المباريات المقبلة ويحقق الفوز فيها.

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى مصالحة الجماهير والانقضاض على الخصم وأن يحقق الفوز في المباراة المقبلة أمام مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري العام.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحقق كل الإنجازات والبطولات المتبقية في الموسم الجاري، وذلك بعدما كشر الكابتن محمود الخطيب على أنيابه للاعبين وطالبهم بتحقيق كل البطولات.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …