fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تحذير لموسيماني من الدفع بهذا الثنائي معا في الخط الأمامي.. والجزيري يهدد

تحدث عادل عبد الرحمن نجم الأهلي السابق، وطارق يحيى نجم الزمالك عن مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وهي المواجهة التي تترقبها الجماهير المصرية والعربية.



وأكد عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، على صعوبة مواجهة القمة أمام نادي الزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.



وقال عادل عبد الرحمن في تصريحات اذاعية “موسيماني مطالب بالعودة لطريقة 4/2/3/1، كما من الصعب أن يعتمد المدير الفني للأهلي على الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني معا، ولن يجازف بهما في أول لقاء قمة”.

وأضاف “أتوقع دخول حسين الشحات على حساب لويس ميكيسوني في الجناح الأيمن، في حين سيشارك بيرسي تاو في الجناح الأيسر”.



وتابع “أخشى على الأهلي من ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، حيث يعتبر الثنائي من أهم مفاتيح لعب الزمالك، وهنا مطالب حمدي فتحي بضرورة التغطية الدفاعية بشكل جيد”.



وزاد “أرى ضرورة عدم إجراء أي تعديلات في خط دفاع الأهلي، وبقاء الرباعي أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول، وأرفض دخول ياسر إبراهيم أو محمد هاني”.



طارق يحيى: الزمالك استفاد من أزمة القيد.. والجزيري قادر على ارهاق ثنائي الأهلي



وفي نفس السياق، أكد طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الحماس الزائد المتوقع من لاعبي القطبين في لقاء القمة قد يؤثر على الناحية الفنية خلال اللقاء.



وقال طارق يحيى في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أرى أن كل فريق سوف يسعى لتجنب الهزيمة، من الآخر، كما أن نتيجة التعادل سوف تكون مرضية للفريقين”.



وأضاف “أرى أن مشاركة سيف الدين الجزيري مطلوبة حيث يتميز بالسرعة وسوف يتسبب في ارهاق قلبي دفاع الأهلي بدر بانون وأيمن أشرف، لن يكون هناك تعديلات قوية في تشكيل الزمالك، حيث سيشارك يوسف أوباما بشكل أساسي وحال غيابه سوف يشارك مصطفى فتحي”.



وزاد “الزمالك استفاد من أزمة القيد وذلك بعد عودة 4 عناصر من الإعارة تمتلك القدرات والامكانيات الفنية المميزة، أتوقع تألق أشرف بن شرقي على المستوى الهجومي، في حين سوف يتألق طارق حامد في أداء الدور الدفاعي”.

 

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …