fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تحذير وطلب.. الكشف عن تفاصيل جلسة عبدالحفيظ النارية مع لاعبي الأهلي بسبب موسيماني والتمهيد لقرار الموسم

حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، بسبب الأحداث التي يشهدها الفريق مؤخرًا.

وتشتعل الأحداث في الوقت الحالي داخل النادي الأهلي، بسبب غموض موقف ومستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، سواء بالرحيل أو الاستمرار في منصبه.

وشهد مران الفريق الجماعي اليوم، تحذيرات متعددة من جانب مدير الكرة إلى اللاعبين، بسبب الانشغال بما يكتب عن النادي ويعلن عبر وسائل الإعلام.

وأكد عبدالحفيظ على اللاعبين، ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، وعدم الانشغال بتلك الأمور، سواء استمر موسيماني أو رحل بالفترة المقبلة.

وكان عبدالحفيظ حريصًا خلال اجتماعه، على إيعاد اللاعبين عن أي أمور قد تشغل بالهم ولا تكون مرتبطة بالاستعداد القوي للمرحلة الهامة القادمة التي تشهد مباريات في غاية الصعوبة.

ولا يزال الحديث مستمر، عن مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. موسيماني يرفض قيادة الأهلي أمام المصري السلوم والخطيب يُحضر قرار الإقالة

ويرتبط المدير الفني، بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد، في ظل الأزمات التي تواجهه وتطارد المدرب عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي عقد جلسة مع موسيماني عبر تطبيق زووم، ولكن تم انتهاء الاجتماع لحين وصول المدرب إلى القاهرة يوم الجمعة المقبلة.

من ناحية أخرى، خرج الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صمته وتحدث عن مصيره داخل التتش بالفترة المقبلة.

وأكد موسيماني في تصريحات أمس ببعض وسائل الإعلام في بلاده، أنه يهدف إلى تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز بالفترة المقبلة، وتعويض الجماهير عن إخفاق دوري الأبطال.

وتابع: “الأهلي فريق يريد الفوز في كل مباراة، لم أر أبدًا فريقًا يريد الفوز في كل مباراة، وبالتالي لا يوجد مدرب يستمر لأن الفوز هو ما يريده”.

واختتم عن مسابقة الدوري: “إذا نظرت إلى الترتيب، نحن متأخرون خمس أو ست مباريات بسبب كأس العالم للأندية ودوري الأبطال، ولكن إذا فزنا بالمباريات الثلاث التالية، سوف ننافس على اللقب وسوف نحققه ونهدف إلى ذلك”.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة المصري السلوم، مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …