fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

تحركات إيهاب جلال تثير الدهشة في الاهلي.. وإدارة بيراميدز تستسلم للأمر الواقع

تضع إدارة فريق بيراميدز آمال كبيرة في الوقت الحالي، وذلك من أجل نجاح تجربة إيهاب جلال مع الفريق، وذلك بعد النتائج الضعيفة التي حققها الفريق السماوي في المواسم الماضية.

ولم يحقق فريق بيراميدز أي لقب محلي أو قاري وذلك رغم الكم الكبير من النجوم الذي يمتلكه الفريق، ورغم التعاقد مع صفقات وأسماء قوية في الفترة الماضية.

وجاء تعاقد فريق بيراميدز مع إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للفريق، بعد انتهاء عقده مع الإسماعيلي، ليثير الجدل في الساعات الماضية، خاصة في ظل التعاقدات التي يطلبها المدير الفني.

إيهاب جلال قرر تعديل سياسة فريق بيراميدز في التعاقدات، حيث يتجه نحو ويمنح الأفضلية نح ضم الأسماء التي يعلم مستواها الفني جيداً، ولا يغامر بضم وجوه وأسماء آخرى أو ربما لم يقوم بتدريبها من قبل.

البداية كانت مع فخر الدين بن يوسف الذي انتقل من صفوف فريق الإسماعيلي إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر، والجميع كان يعلم أن إيهاب جلال كان وراء هذه الصفقة وكان سوف يلحق بالمحترف التونسي مع الفريق السماوي.

الصفقة الثانية كانت بالتعاقد مع هشام محمد من صفوف فريق مصر المقاصة في صفقة انتقال حر، ولا يخفى على أحد أن إيهاب جلال كان أول من ساهم في تطوير أداء لاعب الوسط وكان كلمة السر في انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة حسام البدري.

تابع ايضا..

الدكة هتدمرني”.. صفقة الاهلي الجديدة تطلب الرحيل رسميا وغضب عارم من موسيماني والخطيب

أخبار الاهلي| صياح داخل بيراميدز بسبب رسالة أمير توفيق المدوية

 


الصفقة الثالثة التي اثارت الجدل ايضا، كانت بالحصول على خدمات حسين السيد الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي، والذي سبق له التألق في أوقات سابقة تحت قيادة إيهاب جلال، ليقرر الآخير ضمه إلى صفوف الفريق السماوي.

في الوقت الذي قرر خلاله إيهاب جلال ضم الطاقم المعاون الذي يشعر معه بالارتياح والتفاهم، وذلك من خلال تواجد حمد إبراهيم في منصب المدرب العام، ومصطفى كمال في منصب مدرب الحراس.

وجاءت صفقات فريق بيراميدز، لتثير دهشة جماهير وإدارة القلعة الحمراء، وذلك بسبب ابتعاد الفريق السماوي عن ضم صفقات كبيرة سواء من ناحية الاسم أو القيمة المالية، عكس ما كانت تفعله الإدارة في السنوات الماضية بحثا عن الاستعراض الإعلامي.

والغريب أن صفقات بيراميدز “المتوسطة” تأتي رغم سخونة الموسم المقبل وامتلاك الأندية الصاعدة سلاح المال لتدعيم صفوفهم، بالتزامن مع تدعيم الأهلي صفوفه بصفقات فرز أول.

 

شاهد أيضاً

لتعزيز المنافسة على حصد الدوري وأفريقيا.. قرارات عاجلة في الأهلي

يتحرك النادي الأهلي بشكل قوي عقب مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار …