fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

تحرك تركي هولندي انجليزي للتعاقد مع نجم الاهلي.. والخطيب يرحب ولكن

تضع عدد كبير من الأندية الأوروبية بعض العناصر المؤثرة في تشكيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تحت الرقابة بقوة في الوقت الحالي، وذلك تمهيدا لتقديم عرض رسمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



ويسير النادي الأهلي بشكل مميز من حيث الأداء والنتائج في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الوقت الحالي، بالتزامن مع دعم المجلس الأحمر للاعبين والجهاز الفني.

 

 

وتحدثت تقارير صحفية أوروبية خلال الساعات الماضية، عن وجود اهتمام كبير من جانب بعض الأندية الأوروبية بخطوة ضم المحترف المالي أليو ديانج في انتقالات الصيف المقبلة.

 

 

 


وأكدت التقارير أن هناك اهتمام جديد من جانب جالطة سراي التركي بالحصول على خدمات أليو ديانج، وذلك بعد أن كان هناك رغبة في الحصول على خدماته وتوقيعه في الفترة الماضية.

 

 


وتوقفت المفاوضات بين جالطة سراي والمحترف المالي أليو ديانج مع النادي الأهلي في انتقالات الصيف الماضية، وذلك لأسباب مالية حيث توقف العرض التركي عند 5 ملايين دولار وهو ما رفضه مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

 

 


وفي الوقت الحالي هناك منافسة قوية من جانب أندية فولهام الإنجليزي وأياكس الهولندي بخطوة التعاقد مع أليو ديانج ومنافسة فريق جالطة سراي التركي على خطوة الحصول على توقيعه وخدماته.

 

لا يفوتك..

خلص رسمي.. محمد أبو جبل يفاجئ الأهلي وموسيماني

 

 

 

وتألق المحترف المالي أليو ديانج بقميص النادي الأهلي بشكل رائع في بطولة كأس العالم للأندية، وخطف الأنظار بشكل مميز، وحرص النجم الفرنسي كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي على الحديث معه والإشادة بما يقدمه في المستطيل الأخضر.

 

 

أليو ديانج يعتبر من أهم العناصر المؤثرة في خط وسط القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، حيث يقوم بدور رائع في عملية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام وايضا بالدور الهجومي والدفاعي المميز.

 

 

-ماذا عن شروط الأهلي لبيع المحترف المالي أليو ديانج؟

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء ينتظر الحصول على 8 ملايين دولار للموافقة على خطوة بيع المحترف المالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ولا يمانع النادي الأهلي رحيل اللاعب حال تلقي عرضا بهذه القيمة، في ظل ثقة الإدارة الحمراء في توفير البديل المميز حال بيع أليو ديانج.

 

 

 

شاهد أيضاً

خطف النسبة الكبرى.. الخطيب ينجح في انتزاع خطوة مهمة نحو حصد لقب أبطال إفريقيا

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق …