fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

تحرك صادم.. أول إجراء مزدوج من محمود الخطيب ضد مارسيل كولر

تحرك الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك عقب التعادل السلبي مساء أمس في مباراة الجولة السادسة من الدوري العام أمام سموحة السكندري.

 

وكشف الخطيب أن هناك العديد من الأفخاخ التي يتم تفجيرها للمدير الفني، وذلك في حديثه مع كولر عقب ما حدث في مباراة أمس، وأبرزها التعامل مع الجماهير الذي يجب أن يتم بشكل ودي وبدون أية عصبيات مفرطة من جانب المدرب.

 

شاهد أيضاً..

خالد بيبو “يغرم” موديست 10 آلاف دولار.. رد حاسم

كأس العالم للأندية| أحمد شوبير “يفجع” الأهلي قبل لقاء اتحاد جدة السعودي المحتمل

خبير تحكيمي: الحكم تغاضى عن حالة طرد في لقاء الأهلي وسموحة

ليس أحمد أمين أوفا.. أمير هشام يكشف عن اسم صفقة المهاجم الجديد في الأهلي

فرج عامر ينصح الخطيب: يجب التعاقد مع هؤلاء في أسرع وقت ممكن

كولر يفاجئ هؤلاء في الأهلي بعد التعادل أمام سموحة بالدوري المصري.. كواليس جديدة

محمد شبانة يطالب الخطيب بمحاسبة هؤلاء عقب صفعة التعادل أمام سموحة

أول قرار عنيف من مارسيل كولر ضد لاعبي الأهلي عقب صدمة سموحة في الدوري المصري

خبر عالمي في الأهلي عن أنطوني موديست.. “سلاح ذو حدين يفاجئ الجميع”

 

وشدد رئيس النادي الأهلي، على ضرورة عدم الانجراف وراء أية تصريحات استفزازية من جانب وسائل الإعلام، وأن الرد على القنوات والصحف المتواجدين في المباراة وفي المؤتمر الصحفي يجب أن يكون بحرفية وعدم انفعال على الإطلاق.

 

وكان كولر قال للصحفيين مساء أمس “هابقى ابعتلكم رقمي”، وذلك رداً على بعض الأسئلة بخصوص تأخر التغييرات والجانب الفني الذي شهده المباراة، عقب التعادل السلبي أمام سموحة السكندري في المباراة أمس.

وتابع الخطيب: الأمور دي مزعجة لمسيرة الفريق، بالإضافة إلى التعامل الحساس مع الجماهير التي تمس العصب الأساسي للكيان الأحمر، بصفتها الداعم الأول والرئيسي والذي لا غنى عنه على الإطلاق في كل الأوقات الحرجة وغير الحرجة.

 

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء، على أنه يتعامل بحرفية مع اللاعبين، وأنه يكن كل التقدير للجماهير التي ساندت الأهلي طوال الفترات الماضية الصعبة، وأنه لا ينفعل إلا من أجل المصلحة وأنه يريد أن يفوز في كل مباراة ولكنها كرة القدم لا تعطي كل شيء لكل أحد.

وكانت ثمة هجوم من قبل بعض الجماهير وتحديداً مشجع أهلاوي انتقد كولر بسبب تأخر التغييرات والنتائج السلبية الأخيرة، ليقوم المترجم بإبعاد المدير الفني عن هذه الأمور تماماً، ويصطحبه بعيداً من أجل تهدئة الأجواء.

شاهد أيضاً

بعد تخطي الإسماعيلي.. أين وصل ترتيب الأهلي في بطولة الدوري؟

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاث نقاط اليوم ليرفع رصيده إلى النقطة 24 …