fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات الأمنية للسعي للحصول على السعة الكاملة لحضور جماهير الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، المقرر إقامته في استاد القاهرة في 25 مايو القادم.

شاهد أيضاً..

توابع مازيمبي.. كواليس لأول مرة عن أزمة حسين الشحات وكولر

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

بالتزامن مع المشادة الساخنة مع كلوب.. محمد صلاح يفاجئ حسام حسن ومنتخب مصر

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

مصدر أهلاوي يحسم الجدل بشأن لقطة محمد عبد المنعم وعلاقة جمهور الزمالك بالمشهد

رغم سخرية جماهير الزمالك.. سر لقطة أكرم توفيق المثيرة عقب مواجهة مازيمبي

محمد عبد المنعم يفسر لقطة مازيمبي المثيرة.. ويرد على “شوية العيال” المنتمين إلى الزمالك

وأشار محمد الليثي خلال تقديمه برنامج “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت آف إم، المذاع على موجات 93.7، إلى أن الأهلي يأمل في استيعاب العدد الكامل للجماهير في المباراة النهائية أمام الترجي، بهدف جذب دعم الجماهير للفريق وتحقيق اللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي والثانية عشر في تاريخ النادي.

ويذكر أن مباراة الأهلي أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في استاد القاهرة، شهدت حضورًا تجاوز الـ50 ألف مشجع.

واشتكى وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، من الإصابة، عقب إنتهاء مباراة الأهلي ضد مازيمبي، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الـ17، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

وضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا مع الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال، بعد فوز الأخير على صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وشارك الفلسطيني وسام أبو علي في تشكيل الأهلي الأساسي واحرز هدف النجاة لـ المارد الأحمر في شباك مازيمبي، قبل أن يخرج في الدقائق الأخيرة من المباراة وشارك بدلا منه محمود عبد المنعم “كهربا”.

وعلم “أهلي نيوز” أن أبو علي اشتكى للطبيب أحمد جاب الله، بعد إنتهاء اللقاء، من إصابة بآلام في الكتف، وخضع لـ إشاعة من أجل الاطمئنان على صحته.

وينتظر الجهاز الطبي نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب من أجل تحديد موقفه من مباريات الأهلي المقبلة، وتبين من الفحص الطبي إصابة الفلسطيني بإلتواء خفيف لا يمنعه من المشاركة في اللقاءات.

كما يجري اللاعب فحصا طبي غدا بعدما اشتكى من إصابة في الركبة بعد اللقاء أيضًا، وأجرى، وطلب منه طبيب الفريق الراحة التامة لحين خضوعه للفحص.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، يوم الأربعاء الموافق 1-5-2024، في إطار منافسات بطولة دوري نايل، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، عبر شبكة قنوات أون تايم اسبورتس المصرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات دوري نايل في منطقة الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

بعد التألق في الدوري الممتاز.. رد كولر يفاجئ الأهلي في الصفقة المهمة!!

أوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بعدد من الأمور المهمة خلال الفترة المقبلة، …