fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تحرك موسيماني يثير الغموض داخل التتش.. والموعد النهائي لعودة بيرسي تاو

يواصل الطاقم الطبي في النادي الأهلي، تجهيز المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو للمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان بيرسي تاو قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة، وابتعد عن المشاركة مع المارد الأحمر في كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، كما ابتعد عن المشاركة في لقاء إنبي في كأس مصر.

ويحتاج بيرسي تاو فقط إلى 10 أيام وذلك للتواجد في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء، وذلك تمهيدا للمشاركة في المباريات.

ولا يحق للمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو المشاركة مع النادي الأهلي في ضربة البداية الأفريقية أمام الحرس الوطني بطل النيجر يوم 16 أكتوبر، حيث لن تشارك صفقات المارد الأحمر الجديدة في هذا الدور.

تابع ايضا..

الحكاية لم تنتهي.. أمير توفيق يقرب الاهلي من 3 صفقات غير متوقعة


-موسيماني يتعرض لانتقادات بسبب الراحة داخل القلعة الحمراء

وفي نفس السياق، تسبب قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بمنح الفريق راحة من التدريبات خلال الساعات الماضية في حالة من الجدل داخل صفوف الفريق.

وتأتي حالة الجدل والغموض، خاصة أن الفريق الأحمر كان قد عاد إلى التدريبات كما خاض الفريق مباراة ودية أمام فريق الغابة، وذلك قبل أن يقرر المدير الفني منح اللاعبين بعض الراحة.

وهناك تعجب داخل جهاز الكرة من هذا القرار خاصة أنه كان قد رفع الحمل التدريبي للاعبين قبل أن يقرر من جديد منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام، رغم احتياج الفريق لهذه الفترة من أجل زيادة التجانس بين الصفقات الجديدة والعناصر العائدة من الإعارة مع بقية الفريق.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي مباراة ودية يوم الثلاثاء الماضي على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار  التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا
.

سجل الأهلي ٦ أهداف خلال الشوط الأول، وكانت ضربة البداية في التهديف من خلال حسام حسن ثم أحمد عبد القادر ومحمد محمود ومحمد هاني وكريم فؤاد وزياد طارق، وسجل رامي ربيعة الهدف السابع في الشوط الثاني من ضربة جزاء احتسبت بعد عرقلة صالح نصر.

شاهد أيضاً

أول صفقات الصيف.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صخرة شمال إفريقيا لمدة 4 سنوات

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، …