fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تحسباً لانفجار غضبه.. موسيماني يعد الموهوب المستبعد بالفرصة الأكيدة

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد من الجلسات الهامة مع اللاعبين المستبعدين من صفوف الفريق خلال المشاركات الماضية.

 

وقرر موسيماني أن يكون حسام حسن على رأس اللاعبين الذين سوف يعودون إلى حساباته خلال الفترة المقبلة، وأنه سوف يمنحه الفرصة للمشاركة بشكل تدريجي في المباريات المحلية، خاصة على صعيد الشوط الثاني الذي يستوجب فيه الاعتماد على مهاجم قوي يزيد من قوة اللاعبين الآخرين.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على اللاعب بأنه يريده الاستمرار على نفس الكيفية التي يتألق ويؤدي بها في أرضية الملعب، بالإضافة إلى المساعي الرائدة والقوية على المرمى في كل مناسبة تسنح له ذلك.

 

ويرى الجنوب إفريقي، أن حسام حسن من أفضل اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني، وأنه سوف تأتي الفرصة الأكيدة لإتاحة له المشاركة من الباب الواسع مع الأهلي.

 

وشدد موسيماني في جلسته مع حسن، أنه سوف يعتمد عليه في المباريات المهمة لأنه يستحق أن يكون داخل التوليفة الأساسية، بصفته أفضل اللاعبين في مصر بمركز الهجوم.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُفجر مفاجأة لـAhly News حول التعاقد مع نجم الزمالك السابق

وتعاقد النادي الأهلي من حسن قادماً من سموحة السكندري، بعد انتهاء فترة إعارته في أهلي طرابلس الليبي عائداً إلى فريقه الأساسي للانتقال إلى الأهلي مطلع الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وكان موسيماني على علم وثقة بالتعاقد مع الصفقة الهامة، التي رآى فيه المميزات القوية التي يمتكلها مهاجم مصري قوي البنية وصعب على الخصوم في الدفاع لما يمتلكه من خبرات جيدة على صعيد المشاركة في هذا المركز.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أثنى على أداء وجهود حسن في ودية منية سمنود الأخيرة التي فاز فيها الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، أثناء فترة التوقف الدولي لتجهيز اللاعبين للمباريات الهامة.

 

ويجري الاستعداد على قدم وساق لكل اللاعبين في الأهلي، الذين يشاركون بشكل مستمر والآخرين الذين لا يعتمد عليهم المدير الفني، خوفاً من انخفاض مستواهم نتيجة عدم المشاركة.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب بعد قليل في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في بطولة الدوري العام وتحديداً بالجولة الرابعة بعد الفوز على الزمالك في الثالثة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …