fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تحمل الأزمات من اليوم الأول.. تفاصيل المكالمة الصادمة بين الأهلي وسواريز

أجرى مسئولي النادي الأهلي عدد من الاتصالات الهاتفية مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الوشيك على التوقيع الرسمي لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقررت لجنة التخطيط والمسئولين عن اختيار سواريز في النادي الأهلي عدم السماح للمدير الفني الجديد بالإخفاق في المباريات التي سوف يقودها مع الفريق، بداية من المباراة الأولى.

وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني الجديد سوف يتحمل نتائج قراراته الفنية من المباراة الأولى التي سوف يقودها مع الفريق، والتي من المتوقع أن تكون مباراة الجونة المقررة الثلاثاء من الأسبوع المقبل.

ويأتي المدير الفني البرتغالي إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقلبة وتحديداً يوم الأربعاء، بينما كشفت مصادر، عن أنه سوف يشاهد مباراة الأهلي وسموحة السكندري المقررة الأربعاء من المدرجات.

إقرأ أيضاً:

رافضة مبدأ الإعارة.. “التخطيط” تستقر على رحيل الأجنبي عن الصفوف نهائياً

ومن المقرر أن يتقاضى سواريز راتب مليون ونصف دولار في الموسم الواحد، رفقة الجهاز المعاون للفريق الكروي، والذي سوف يأتي بصحبته مع عدد من الأفراد الآخرين الذين سوف يواصلون العمل مع المدير الفني في المهمة الجديدة.

ودارت مكالمة بين المسئولين في النادي الأهلي وبين المدير الفني وذلك من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بقيادة الفريق الكروي الأول خلال الأيام القليلة المقبلة وعلى رأسها عدم الالتفات لأية انتقادات خاصة به.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تحقيق الاستقرار منذ اليوم الأول للفريق الكروي الأول، وأن تكون قيادة المدير الفني للفريق الأحمر قائمة على الشخصية القيادية التي يتحلى بها من أجل السيطرة على الجميع.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق كافة الأمور القوية والمميزة في الصفوف الحمراء، والتي تكفل الاستقرار والتناغم لتحقيق البطولات، وعدم التفريط في أي بطولة في الموسم الجاري أو المقبل، مع توفير كافة الأمور التي من شأنها قيادة الفريق إلى الأفضل.

وشدد المصدر، على أن هناك جلسات سوف يعقدها “بيبو” مع المدير الفني الجديد ومعه لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …